المملكة اليومصوت المواطن

أهالي #بيشة يطالبون بنقل الفحص الدوري للصناعية أو اعفاءهم منه

بات الفحص الدوري كابوساً يؤرق الأهالي في محافظة بيشة شمال منطقة عسير  وبخاصة كبار السن للمعاناة التي يجدونها أثناء إجرائه ، إذ يتطلب منهم قطع مسافة 60 كلم ذهابا وايابا  لإتمامه وبخاصة إذا كان هناك خلل فني في المركبة يستدعي إصلاحه والعودة مجدداً للمحطة من أجل استكمال عملية الفحص .

افتتاح فرع الصناعية 

الأهالي في محافظة بيشة ومراكزها وقراها  طالبوا بإنهاء معاناتهم بافتتاح مركز للفحص الدوري في الصناعية أو إعفاءهم منه لطول المسافة لما يجدونه من صعوبة بالتنقل بين الصناعية والفحص الدوري وكذلك أصحاب معارض السيارات .

كبار السن والفحص 

في البداية قال محمد الشهراني أنا طاعن بالسن وقبل فترة قمت بفحص سيارتي اضطررت ان أعيد فحصها مرتين لوجود خلل بالمساعدات  – وكل مرة انتقل إلى الصناعية وأعود مرة أخرى لمحطة الفحص .

السلولي : نقطع 60 كلم لفحص مركباتنا 

من جهة  أخرى انتقد المواطن عون  السلولي موقع الفحص الدوري وقال نعاني من بعد المسافة بين الصناعية والفحص الدوري والتي شكلت هاجساً لكثير من سكان محافظة بيشة قبل البدء في فحص مركباتهم حيث يقطعون 60 كيلو ذهاباً وإيابا .

مضيفاً أن الكثير يقطنون المراكز والقرى والهجر  شمال وجنوب وشرق وغرب محافظة بيشة ويعانون من مسافة الطريق مطالباً الجهات المسؤولة بالنظر في معاناتهم والعمل على حلها بافتتاح فرع للفحص الدوري بالصناعية ليتمكن الأهالي والمقيمين من فحص مركباتهم وإصلاح الملاحظات بدون تكبد المزيد من الخسائر المادية او البشرية .

مصادر : وعود بحل معاناتهم  

بدورها علمت ” خبر اليوم ” من مصادرها ان مجموعه من الأهالي ناقشوا محافظ بيشة في معاناتهم مع الفحص وأنهم تلقوا وعوداً بالنظر في مطالبهم بما يحقق خدمتهم وفق المصلحة العامة  كما ان شيخ المعارض في محافظة بيشة كان له مطالبات سابقة بنقل محطة الفحص الدوري  .

أهالي #بيشة يطالبون بنقل الفحص الدوري للصناعية أو اعفاءهم منه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
آخر الآخبار
%d مدونون معجبون بهذه: