آخر الآخبار
المملكة اليوم

إصابة سوداني دهسا تفتح ملف إغلاق إشارة أثرب ببارق

فتح حادث الدهس الثاني في نفس الموقع والثالث على طريق الملك عبدالله بن عبدالعزيز بمحافظة بارق مساء أمس الخميس عند الساعة السابعة مساءً وتحديداً أمام الإشارة الضوئية المنفذة لمبنى المحافظة ملف إغلاق إشارة أثرب من جديد .

وقال شهود عيان لـ ” خبر اليوم ” أن تفاصيل الحادثة وقعت عندما هم مقيم من الجنسية السودانية بقطع الطريق إلى الضفة الأخرى ليفاجأ بسيارة مسرعة قادمة من الجنوب باتجاه الشمال تدهسه وتلقي به على قارعة الطريق .

مشيرين إلى أنه تعرض إلى كسر في قدمه اليمنى واشتباه بكسر في يده اليسرى ورضوض نقل على أثرها لمستشفى المجاردة العام بواسطة الهلال الأحمر .

كما قامت دوريات المرور  بتنظيم الحركة بعدما شهد مكان الحادثة تكدس الكثير من المركبات وتجمهر الكثير من المسافرين والعابرين كونه طريق دولي .

الجدير بالذكر أن الأهالي طالبوا مراراً وتكراراً  بإعادة فتح إشارة طريق ( أثرب ) كونها المنقذ لكثير من مرتادي منطقة وسط البلد لعدم وجود جسور مشاة يستطيعون من خلالها التنقل بسهولة بين ضفتي الطريق وأيضا تواجد الكثير من المتاجر في المنطقة المركزية إلا أن تلك المطالب لم تؤخذ في الحسبان مما تسبب في تنامي حالات الدهس على امتداد طريق الملك عبدالله بن عبدالعزيز حتى وصلت إلى ثلاثة أشخاص خلال شهرين تقريبا  .

 

 

إصابة سوداني دهسا تفتح ملف إغلاق إشارة أثرب ببارق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: