أخبار دوليهاهم الاخبار

وفاة شخصين في حريق مصفاة بترول في الكويت

لقي شخصان مصرعهما في حريق بأكبر مصفاة في الكويت. وقالت شركة البترول الحكومية في البلاد إن الحريق اندلع أثناء أعمال صيانة في مصفاة ميناء الأحمدي.

هذا وأعلنت شركة البترول الوطنية الكويتية وفقًا لوكالة الأنباء الكويتية السيطرة على حريق اندلع صباح اليوم الجمعة في وحدة إسالة الغاز رقم 32 الواقعة بمُصقاة الأحمدي التابعة للشركة .

وقالت الشركة في سلسة تغريدات بثتها عبر حسابها الرسمي على منصة “تويتر” وقع قبل قليل حريق أثناء عمليات الصيانة لوحدة إسالة الغاز رقم ٣٢ بمصفاة ميناء الأحمدي، وقد قامت الشركة بتفعيل خطة الطوارئ، كما تقوم فرق الإطفاء في المصفاة حاليا بالتعامل مع الحريق. وسنوافيكم بمزيد من التفاصيل قريبا.

وتابعت تعلن “البترول الوطنية” ببالغ الأسى عن تسجيل حالتي وفاة لعاملين من عمالة المقاول من الجنسية الآسيوية تم العثور عليهما قبل قليل في موقع الحادث. كما تعلن أنه قد تم نقل 5 من المصابين من مستشفى العدان إلى مستشفى البابطين في حالة حرجة.

وأختتمت ما يزال 3 مصابين يتلقون العلاج في مستشفى الفروانية، ومصابان في عيادة الشركة بحالة مستقرة.   وإذ تعرب البترول الوطنية عن عميق حزنها وألمها لهذا المصاب، فإنها تتقدم من آل الفقيدين بأحر التعازي، متمنية الشفاء العاجل لجميع المصابين

وفاة شخصين في حريق مصفاة بترول في الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
آخر الآخبار
%d مدونون معجبون بهذه: