آخر الآخبار
التعليم

تعليم #شرورة يكمل استعداده للعودة الحضورية

أكملت إدارة التعليم بمحافظة شرورة جاهزيتها واستعداد كافة مدارس المرحلة الابتدائية ورياض الأطفال للعودة الحضورية الآمنة الاحد القادم  حيث ينتظم بمدارس البنين والبنات للمرحلة الابتدائية ورياض الأطفال اكثر من 15 الف طالب وطالبة .

وبذلت إدارة تعليم شرورة خلال الأيام الماضية جهود متواصلة واجتماعات مع مدراء ومديرات المدارس وجولات تفقدية و إشرافية وهندسية لضمان الجاهزية والاستعداد الكامل للعودة الحضورية ، وتوفير كافة الاحتياجات التي تحقق الرحلة التعليمية الآمنة للمرحلة الابتدائية ورياض الأطفال ، و التواصل و التنسيق مع شركة تطوير لخدمات النقل المدرسي وذلك استعدادًا لتقديم الخدمة مع انطلاق اليوم الأول للعودة الحضورية.

وقد قدم مدير التعليم الدكتور فايز بن علي الاسمري الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة حفظها الله على الدعم المتواصل للتعليم، واستمرار الرحلة التعليمية للطلاب والطالبات رغم جائحة كورونا مؤكداً على جاهزية جميع المدارس في تطبيق البروتوكولات والإجراءات الصحية حفاظاً على سلامة الطلبة.

كما قدم الشكر والتقدير لجهود الأسر وأولياء الأمور في متابعة أبنائهم وبناتهم في التعليم عن بُعد، واكد على دورهم المهم بالوقت الحالي في التهيئة للابناء للعودة الحضورية .

تعليم #شرورة يكمل استعداده للعودة الحضورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: