آخر الآخبار
المناطق

رئيس #جامعة_الملك_خالد يتفقد سير الدراسة في عدد من الكليات

تفقد معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي صباح اليوم سير الدراسة في عدد من كليات المدينة الجامعية بأبها، يرافقه وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الأستاذ الدكتور سعد بن دعجم، والتقى أعضاء هيئة التدريس والطلاب.
وشملت الزيارة التفقدية كليات الشريعة وأصول الدين، والهندسة، وعلوم الحاسب الألي، وذلك للاطلاع على مدى استعدادات الكليات فيما يتعلق بتطبيق الإجراءات الاحترازية. 
فيما أشاد معالي رئيس الجامعة خلال الزيارة بانتظام الطلاب، وتهيئة مقرات الكليات بما يتوافق مع تطبيق الاجراءات الاحترازية، لافتًا إلى حرص الجامعة على سلامة طلابها ومنسوبيها، داعيًا الجميع للاستفادة من خدمات المدينة الطبية الجامعية فيما يتعلق بجرعات التحصين ضد فايروس كورونا من خلال التسجيل وحجز المواعيد من موقع الجامعة الإلكتروني، وتطبيق my kku. 
إلى ذلك أوضح ابن دعجم انتظام أكثر من 60 ألف طالب وطالبة في مقرات الجامعة الرئيسة وفروعها في محافظات منطقة عسير، مؤكدًا إتاحة وفتح الكليات لعدد من الشعب الدراسية بما يضمن سلامة الطلاب والطالبات، لافتًا إلى استعداد الكليات للتأكد من تحصين زوارها من خلال مراجعة إشعارات التحصين في تطبيق “توكلنا” على مداخلها، مع استعدادها للتعامل مع الحالات الطارئة في حال حدوث إصابات لا قدر الله. 
يذكر أن الجامعة ممثلة في عمادة القبول والتسجيل وعمادة الدراسات العليا أنهت إجراءات معالجة الجداول إلكترونيًا نهاية الأسبوع الماضي.
رئيس #جامعة_الملك_خالد يتفقد سير الدراسة في عدد من الكليات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: