آخر الآخبار
الرياضة

#الاتفاق يضم المهاجم الألماني أمين يونس حتى 2024

وقعت إدارة نادي الاتفاق عقداً احترافياً مع لاعب الوسط الألماني أمين يونس في صفقة انتقال حر ليدعم صفوف الاتفاق حتى 2024، وجرت مراسم التوقيع اليوم الأحد في نادي الاتفاق بحضور الرئيس التنفيذي لفارس الدهناء أ. معاذ العوهلي.

يذكر بأن أمين يونس  مواليد 1993، تدرج في تمثيل المنتخب الألماني تحت 21 سنة، ثم مثل المنتخب الألماني الأول من 2015 حتى 2021 ، وتعد من أبرز محطاته الإحترافية تمثيل نادي بروسيا مونشنغلادباخ الألماني،كايزرسلاوترن الألماني، أياكس مستردام الهولندي، نابولي الإيطالي، آينتراخت فرانكفورت الألماني.

من جهته أكد الرئيس التنفيذي بنادي الاتفاق أ.معاذ العوهلي بأن التعاقد مع النجم الألماني جاء بتوصية من الصربي مدرب فريق الاتفاق فلادان ميلويفيتش، وفق حاجة الفريق الفنية للمرحلة المقبلة.

وأكد العوهلي بأن إدارة نادي الاتفاق تسعى جاهدة لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية بماتقتضيه حاجة الفريق الفني مع حرص إدارة النادي على استقطاب العناصر عالية المستوى وذات السيرة الإحترافية القوية ومن يشكل حضورها وتواجدها إضافة نوعية إلى منظومة الفريق بشكل إيجابي، وأضاف العوهلي: ” إلى جانب أننافي إدارة نادي الاتفاق حريصون على المحافظة على مكتسبات النادي بتجديد عقود اللاعبين الذين شارفت علىالانتهاء “.

#الاتفاق يضم المهاجم الألماني أمين يونس حتى 2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: