آخر الآخبار
المملكة اليوم

محافظ #شرورة يفتتح الملتقى القانوني الاول نيابة عن امير نجران

نيابة عن سمو أمير منطقة نجران رعى محافظ شرورة موفق العنزي حفل افتتاح الملتقى القانوني الأول بتعليم شرورة، بحضور مدير تعليم شرورة د. فايز الاسمري وعدد من مديري الجهات الحكومية  وذلك بمسرح نهج الرواد الأهلية.

وتضمن الحفل فلكلور شعبي ترحيبي “فن الشرح”، وتكريم للطلاب والطالبات المتفوقين وكانت فعاليات الحفل قد بدأت بالنشيد الوطني ثم قرآن كريم، بعدها شاهد الحضور عرض مرئي عن الملتقى.

فيما ألقى مدير التعليم كلمة، رحب فيها براعي الحفل والحضور، وأكد على أن البناء والتنمية والتطوير هدفاً استراتيجياً لولاة أمر هذه البلاد المباركة، وأن الدور المهم الذي توليه المملكة لتعزيز الشفافية والقضاء على الممارسات الخارجة عن أطر التشريعات والأنظمة قد أسهم بشكل ملحوظ وملموس في وصولنا إلى مراكز منافسة في التصنيفات العالمية، وانطلاقاً من دورنا كجهة تعليمية تحمل على عاتقها مناقشة القضايا العامة وتعزيز ثقافة المشاركة وتوحيد الجهود فقد جاءت فكرة هذا الملتقى بأهدافه الساعية إلى تعزيز مفهوم الرقابة الذاتية.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الجهات الحكومية المشاركة في نجاح الملتقى، وقدمت إدارة تعليم شرورة درعاً تذكارياً لراعي الحفل سعادة محافظ شرورة ، يشار إلى أن الملتقى يستمر يومي الثلاثاء والاربعاء على برنامج الزووم .

 

محافظ #شرورة يفتتح الملتقى القانوني الاول نيابة عن امير نجران

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: