آخر الآخبار
صوت المواطن

وصلة لـ(1)كيلو توقف مشروع طريق محبة شرق #بارق

حالت وصلة تُقدر بـ 1000 متر ، دون الاستفادة من طريق «محبة» الرابط بين مركز خاط في المجاردة، وثلوث المنظر في بارق.

ورغم مطالبة الأهالي بإنهاء معاناتهم باستكمال الجزء المتبقي من الطريق الحيوي الذي يبلغ طوله 45 كيلو مترا، ويسهم في تسهيل الحركة المرورية في المنطقة، إلا أنهم لم يجدوا أي تجاوب  من قبل المعنيين فاستمرت المعاناة.

وذكر عبدالله شيبان أن الطريق استكمل بنسبة كبيرة، ولم يتبق منه سوى وصلة بسيطة ولكنها حالت دون إستفادة الأهالي خاصة في مواسم الأمطار، وينبغي الانتهاء منها عاجلا، حتى تتمكن جميع السيارات بجميع فئاتها من عبور الطريق في جميع الأوقات..

وفي ذات السياق قال راجح الشهري أن الطريق يعتبر شرياناً حيوياً إذ يمتد لـ ٤٥ كيلو مترا، ويخدم محافظات المجاردة وبارق ومحايل، مشيراً إلى أنه لم يتبقى من الطريق الا الجزء اليسير .

وطالب علي محمد وزارة النقل باستكمال الوصلة المتبقية في أسرع وقت لإنهاء معاناة المواطنين  لافتا إلى أن الطريق حيوي ويربط بشكل مباشر قُرى وادي الخير ، التابعة لمركز ثلوث المنظر في محافظة بارق بمحافظة المجاردة، إضافة إلى أنه طريق سياحي وخدمي وتجاري في الوقت ذاته.

الأهالي في قُرى سد عامر وقُرى وادي الخير جددوا مُطالباتهم لفرع وزارة النقل في عسير بإستكمال المشروع مشيرين إلى أن قُراهم تقع خلف الجزء المتبقي من التنفيذ الذي يمر بوادي يعزل قُراهم في حال جرايان الوادي ، مؤكدين انهم يُعانون من توقف المشروع الذي كان حُلم الأهالي في تلك القُرى .

وصلة لـ(1)كيلو توقف مشروع طريق محبة شرق #بارق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: