آخر الآخبار
المملكة اليومتقارير وتحقيقات

الأجواء الباردة تنعش الملابس الشتوية في #مكة .. صور

نفض أهالي مكة المكرمة الغبار عن الملابس الشتوية وأخرجوها من الدواليب والمخازن بعد أن شهدت موجة برد وأجواء شتوية دفعت السكان إلى ارتداء الملابس الشتوية وكذلك الاتجاه إلى محال تفصيل الأثواب و بيع الملابس الشتوية من الأكوات و الفراوي الأمر الذي أنعش هذه المحال بعد حركة ركود دامت سنة كاملة..

وفي جولة قامت بها  ” خبر اليوم ”  أمس في عدد من المحال التي تختص ببيع مستلزمات الشتاء كان واضحا حجم الاندفاع نحو الاستعداد للشتاء بالملابس ووسائل الدفء.

في البداية يقول عبده قاسم ” خياط ” إن انخفاض درجات الحرارة أنعش أسواق تفصيل الثياب الشتوية وزاد الطلب عليها التي تتنوع صناعاتها ما بين الصوف الإنجليزي والهندي والصيني، فأسعار تفصيل الملابس تبدأ من ١٢٠ إلى ٢٠٠ ريال للثوب الواحد بحسب اختلاف الخامة و النوع.

وأضاف: ” كما يعلم الجميع أن موسم الشتاء يعد من مواسم الربح لهذا النوع من المنتجات التي لا يقبل عليها المستهلك سوى في فصل واحد في العام ” .

بينما قال منصور الحربي صاحب أحد المحال المتخصصة في بيع الأكوات والجاكيتات والبيجامات الداخلية أنه بدأ بالاستعداد للموسم الشتوي منذ وقت مبكر وبأحدث الموديلات الجديدة واشترى كميات كبيرة من جميع الأنواع لمواكبة الطلب المتزايد على هذه الملابس، مشيرا إلى أن الأسعار تختلف بحسب نوع وصناعة المنتج، فالجاكيتات والأكوات الشتوية يتراوح سعرها بين ١٠٠ و ٣٥٠ ريال باختلاف الصناعة والخامة.

الأجواء الباردة تنعش الملابس الشتوية في #مكة .. صور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: