آخر الآخبار
المملكة اليوم

السفير الياباني : طرح سؤال بريء بالتواصل قد يؤدي لنتائج غير محمودة

اكيد السفير الياباني لدى المملكة فوميو ايواي انه مفهومه لا يزال قاصرا عن المجتمع السعودي وذلك بعد طرحه سؤالا لمتابعيه عن عدم ذكر اسم العروس في بطاقة دعوى الفرح.

وقال السفير فوميو : صبحكم الله بالخير والمحبة أدركت من خلال الجدل الدائر بينكم بأن مفهومي عن مجتمعكم لا زال قاصرًا جدًا وفي نفس الوقت أدركت أن مجرد طرح سؤال بريئ في منصة التواصل الاجتماعي قد يؤدي إلى نتائج غير محمودة في بعض الأحيان.

المثل يقول: يا غريب كن أديب وقد أدركت معناه من خلال هذه التجربة

السفير الياباني : طرح سؤال بريء بالتواصل قد يؤدي لنتائج غير محمودة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: