آخر الآخبار
الرياضة

الصوالحة والعميد يحرزان الفوز في بطولة الساحل للطائرة

الصوالحة يتخطى القاع بصعوبة

استأنفت مساء امس بطولة نجوم ساحل حلي لكرة الطائرة بلقاء جمع فريقي خليج الصوالحة والقاع حيث انتهى الشوط الاول بفوز فريق خليج الصوالحة ٢٥ / ١٨ وفي الشوط الثاني تغلب فريق القاع بنتيجة ٢٥ / ٢٢ بعد ان رتب الأخير صفوفه بالتغييرات المناسبة ، الا ان خليج الصوالحة اعاد النتيجة لصالحه في مجريات الشوط الثالث بنتيجة ٢٥ / ١٠ لكن فريق القاع ثأر وظفر من جديد بنتيجة الشوط الرابع بالنتيجة نفسها في الشوط الثالث والذي كان لصالحه. الا ان خليج الصوالحة اختتم المبارة لصالحه بفوزه بنتيجة ١٥ / ٩ لتصبح نتيجة المباراة ٣ اشواط مقابل شوطين .

العميد يتغلب على السبطه

وفي المبارة الثانية في مساء اليوم نفسه جمعت فريقي العميد من المظيلف وسد السبطة من حلي على ملعب نادي نجوم ساحل حلي احرز العميد تفوقه من البداية بفوزه في جميع الأشواط الثلاثة.

حيث كانت نتيجة الشوط الاول ٢٥ / ١٤ وفي الشوط الثاني ٢٥ / ١١ بفارق جزئي عن نتيجة الشوط الأول ليختتمها العميد في الشوط الثالث لتصبح نتيجة المباراة ٣ / ٠

وقد سلمت في نهاية المباراة هدايا مختلفة مقدمة من رعاة البطولة وجائزة أفضل لاعب كانت من نصيب اللاعب عبد العزيز الزهراني من فريق خليج الصوالحة .

يشار الى أن البطولة نظمها نادي نجوم ساحل حلي لكرة الطائرة لنظام المجموعات والتي تقام في اجازة الأسبوع للفرق المشاركة برعاية اعلامية من ” خبر اليوم ”  وسوف تتوقف البطولة خلال أيام الأسبوع وتبدأ يوم الخميس المقبل .

الصوالحة والعميد يحرزان الفوز في بطولة الساحل للطائرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: