آخر الآخبار
الرياضة

الانضباط تغرم تاليسكا وحمد الله والعمري 50 الف ريال

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة مساء يوم أمس الثلاثاء عدداً من القرارات.

حيث شملت القرارات رفض الاحتجاج المقدم من النادي الأهلي بشأن عدم نظامية مشاركة لاعب نادي التعاون كريستيان ليونداما في المباراة من الناحية الموضوعية، وذلك بعد قبول الاحتجاج من الناحية الشكلية.

كما قررت اللجنة إلزام لاعب نادي النصرالبرازيلي تاليسكا بدفع غرامة مالية قدرها (10,000) عشرة آلاف ريال، وذلك إثر طرده في مواجهة فريقه أمام الاتحاد، بالإضافة للإيقاف اللقائي.

كما قررت اللجنة إلزام لاعب نادي الاتحاد عبدالرزاق حمدالله بدفع غرامة مالية قدرها (20,000) عشرون ألف ريال، وذلك بسبب غيابه عن المقابلة الإعلامية في منطقة (فلاش انترفيو) بعد نهاية مواجهة فريقه أمام النصر.

كما قررت اللجنة، إلزام نائب رئيس نادي الاتحاد أحمد كعكي بدفع غرامة مالية قدرها (20,000) عشرون ألف ريال، وذلك إثر قيامه بالدخول إلى أرضية الملعب بعد نهاية مباراة الاتحاد والنصر.

وشملت قرارات لجنة الانضباط، إلزام لاعب نادي النصر عبدالإله العمري بدفع غرامة مالية قدرها (20,000) عشرون ألف ريال، لغيابه عن المقابلة الإعلامية في منطقة (فلاش انترفيو) بعد نهاية المباراة.

كما قررا اللجنة، إلزام لاعب نادي الرائد منصور الحربي بدفع غرامة مالية قدرها (20,000) عشرون ألف ريال، لغيابه عن المقابلة الإعلامية في منطقة (فلاش انترفيو) بعد نهاية مباراة الرائد والتعاون.

كما قررت رفض الاحتجاج المقدم من نادي الاتفاق على مباراة الفريق أمام الرائد من الناحية الشكلية.

وقررت اللجنة، إلزام الرئيس التنفيذي لنادي التعاون علي الشايعي بدفع غرامة مالية قدرها (20,000) عشرون ألف ريال، وذلك لقيامه بالدخول إلى أرضية الملعب بعد نهاية مباراة التعاون والرائد.

الانضباط تغرم تاليسكا وحمد الله والعمري 50 الف ريال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: