آخر الآخبار
المناطق

بلدية ” الحازمي” تحتفي بيوم التأسيس بشراكة الثقافة والفنون

احتفلت بلدية الحازمي التابعة لأمانة منطقة عسير بمحافظة بيشة  بيوم التأسيس ٢٢ فبراير بالشراكة مع جمعية الثقافة والفنون بالمحافظة تحت رعاية رئيس مركز الحازمي الأستاذ عبدالله بن سعيد آل ضمك وبحضور عدد من رؤساء الدوائر الحكومية بمركز الحازمي وذلك في ساحة الاحتفالات للبلدية.

افتتح الحفل بالنشيد الوطني ثم بكلمة راعي الحفل رئيس المركز بن ضمك رحب فيها بالحضور وجميع المشاركين، ورفع باسمه ونيابة عن أهالي مركز الحازمي والقرى التابعة له التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله -، بهذه المناسبة والتي تؤكد رسوخ وثبات نظام الحكم على مدى ثلاثة قرون، مبيناً أنه منذ تأسيس الدولة السعودية الأولى في عهد الإمام محمد بن سعود وهي ترتكز على مبادئ الشريعة الإسلامية ، والحكم الرشيد ، والتطوير التنموي ، ليكون للمملكة دور كبير ومكانة عالية على الصعيدين الإقليمي والعالمي.. سائلاً المولى عزّ وجلَّ أن يعيد هذه المناسبة المباركة على الجميع أعواماً عديدة وأزمنة مديدة وهم يرفلون بموفور الصحة والعافية وينعمون برغد العيش، وأن يديم على أرض المملكة وقبلة المسلمين نعمة الأمن والأمان والمزيد من الخير والرخاء في ظل قيادة الحكومة الرشيدة – أيدها الله.

ثم توالت فقرات الحفل أوبريت بعنوان ” أبناء الوطن” وشارك في الأوبريت الجوالة من جامعة بيشة، ثم قصائد شعرية وفنون شعبية، وقد صاحب الاحتفال عدد الفعاليات بجانب الاحتفال، وكان لبنك التنمية الإجتماعية بالمحافظة دور فعال في مشاركة الأسر المنتجة، كما كان للشؤون الصحية “إدارة القطاع الجنوبي” حضورها المتميز التثقيفي والتوعوي.

ومن جانب أخر ذكر رئيس البلدية المهندس إبراهيم بن صالح القرني أن هذا اليوم له الكثير من المعاني في نفوس السعوديين، فهو تأكيد على ارتباط مواطني المملكة بقادتها منذ عهد الإمام محمد بن سعود وبداية تأسيسه.

وبين القرني أن الهدف من هذا الاحتفال هو تجسيد فرحتنا بيوم التأسيس وإعطاء هذا اليوم حقه وتنمية الحس الوطني لدى الناشئة وكافة أفراد المجتمع.

واختتم القرني أن البلدية قامت بتزيين الشوارع والساحات العامة والميادين باللوحات والإعلام الخاصة بهذه المناسبة العظيمة.

وأن هذه التجهيزات حرصًا من البلدية على المشاركة في هذا الحدث الوطني الذي يمثل أهمية خاصة لجميع المواطنين.

بلدية ” الحازمي” تحتفي بيوم التأسيس بشراكة الثقافة والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: