آخر الآخبار
إقتصادية

#سرك تدعو شركات تدويرالنفايات للتسجيل في إعادة التدوير الخاص بمدينة الرياض

دعت الشركة السعودية الاستثمارية لإعادة التدوير “سرك” المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية، جميع الشركات المحلية و الإقليمية والعالمية المتخصصة في قطاع إدارة النفايات وإعادة التدوير للتسجيل كشركاء محتملين في شراكة استراتيجية لتطوير نظام متكامل لإدارة النفايات و إعادة التدوير الخاص بمدينة الرياض. 

 وقالت “سرك” إنها تسعى من خلال هذه الشراكات الاستراتيجية مع الشركات أو التحالفات المؤهلة إلى الوصول إلى هدف الاستبعاد عن المرادم بنسبة ٩٤٪؜ وذلك للنفايات البلدية الصلبة على مستوى المملكة بحلول عام ٢٠٣٥ م تماشيا مع أهداف “مبادرة السعودية الخضراء”.

 و أكدت شركة “سرك” على أن الحل المتكامل لإدارة النفايات و إعادة التدوير لمدينة الرياض يجب أن يكون وفقا لأفضل الممارسات العالمية في هذا المجال، و الأخذ في الإعتبار المتطلبات المحلية، بحيث يشتمل الحل المتكامل على محطات الفرز، وإعادة التدوير، و معامل تحويل النفايات الى طاقة كهربائية وإنتاج الوقود البديل، وإنتاج السماد العضوي، كما يمكّن هذا الحل من تغطية كامل سلسلة القيمة في إدارة النفايات و إعادة تدويرها إبتداء من الفرز عند المصدر، والجمع والنقل، والمعالجة، إنتهاء بمرحلة إعادة التدوير. هذا و ستقوم “سرك” بالشراكة مع القطاع الخاص بتطوير هذا الحل المتكامل حسب أنظمة و قوانين “المركز الوطني لإدارة النفايات” (موان).

ودعت الشركة الجهات الراغبة في الاستثمار والشراكة في هذا المشروع التقدم بطلبها على موقع الشركة السعودية الاستثمارية لإعادة التدوير من خلال هذا الرابط:

https://sirc.sa/ar/استمارة-تسجيل-الشركة/

#سرك تدعو شركات تدويرالنفايات للتسجيل في إعادة التدوير الخاص بمدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: