آخر الآخبار
المناطق

وكيل محافظة بيشة يشهد اللقاء السنوي لرجال الأعمال

شهد وكيل محافظة بيشة «عائض بن عبدالله بن عويّد» حفل اللقاء السنوي المفتوح لرجال الأعمال لعام 2022 م، بغرفة بيشة، بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة، وعدد من رجال وسيدات الأعمال في المحافظة من مختلف القطاعات التجارية والصناعية والمشتركين بالغرفة.

وفي بداية اللقاء الذي تولى إدارته متحدث الغرفة ورئيس اللجنة الإعلامية «قباس الفهد» رحب رئيس مجلس إدارة غرفة بيشة «صالح الوتيد» بالجميع، متحدثاً عن الدور الفعّال لرجال الأعمال وإسهاماتهم الفاعلة بدعم العديد من البرامج التي تخدم المحافظة، لافتاً الانتباه إلى أن الغرفة تشهد نشاطاً مكثفاً يعكس طموحات مجلس الإدارة والقطاع الخاص في المحافظة لتطوير بيئة الاستثمار وإثرائها وتوسيع أنشطتها الفاعلة في شتى المجالات وذلك لتحقيق رؤية المملكة 2030، في ظل الدعم غير المحدود من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده -حفظهما الله- ، بالتوازي مع ما تشهده منطقة عسير من تنمية ونهضة شاملة ضمن استراتيجية تطوير منطقة عسير بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال .

وأبان الوتيد أن الإنجازات التي حققتها غرفة بيشة في تنظيم العديد من الفعاليات، تجاوزت في مجملها أكثر من 60 فعالية خلال العام الماضي ما بين ورش عمل ودورات تدريبية ومبادرات وتوقيع اتفاقيات وتنظيم مهرجان صفري بيشة واستقبال عدد من السفراء والقناصل لعدد من الدول، إضافة إلى إسهام الغرفة في دعم المحافل الوطنية والاجتماعية.

وأكد رئيس غرفة بيشة حرص مجلس الإدارة على العمل مع أصحاب الخبرة من رجال الأعمال بالمحافظة وتوحيد الرؤى لمستقبل أفضل في القطاع الاقتصادي والاستثماري لمحافظة بيشة .
بعد ذلك تولى نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة «علي آل خشيل» التعليق على عرض الأمانة العامة لأبرز إنجازات الغرفة في 2021، مجيبا على أسئلة الحضور في هذا الجانب.

ثم شاهد الحضور عرضا لمراحل مشروع برج الغرفة التجاري تولى التعليق عليه والإجابة على الأسئلة في ذلك عضو مجلس إدارة الغرفة ورئيس اللجنة التجارية ورئيس اللجنة الاستشارية المشرفة على البرج «سعيد بن علي بن كدسه»، ثم قدما عرضا عن أبرز أعمال اللجنة التجارية .

فيما تناولت عضو اللجنة السياحية بالغرفة «هياء آل مرعي» الشرح على عرض اشتمل على عدد من أعمال وأهداف وخطة اللجنة السياحية في هذا العام بإشراف عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة «مسفر المساعد».

ونوّه وكيل محافظة بيشة خلال اللقاء بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – من دعم واهتمام وتطوير للقطاع الخاص وجذب الاستثمارات للمملكة، مؤكداً دور الغرفة ورجال الأعمال في دفع عجلة التنمية في محافظة بيشة من الجانب الاقتصادي من خلال الفرص الاستثمارية نظراً لما تتمتع به المحافظة من مزايا وروافد اقتصادية متنوعة جاذبة للاستثمار يجب استغلالها .

واستمع الجميع لمداخلات رجال الأعمال ومقترحاتهم التي يتطلعون أن تسهم في عملية التنمية وتنوع الاستثمارات بالمحافظة.

وفي ختام اللقاء كرّم رئيس غرفة بيشة مساعد الأمين العام بالغرفة المهندس محمد بن إبراهيم المعاوي على تميّزه خلال عام 2021.

 

وكيل محافظة بيشة يشهد اللقاء السنوي لرجال الأعمال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: