آخر الآخبار
المملكة اليوم

تدشِّين برنامج قادة الترفيه بتأهيل 30 قيادياً سعودياً

ضمن مبادرة "صُنَّاع السعادة"

أطلقت الهيئة العامة للترفيه “برنامج تطوير قادة الترفيه”، أحد برامج مبادرة “صُنَّاع السعادة” التي أطلقها معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ في سبتمبر الماضي.

ويهدف البرنامج الذي دُشِّنَ في حفل أقيم في فندق هيلتون بالرياض، إلى تدريب وتأهيل 30 قائداً سعودياً في قطاع الترفيه من خلال برامج تدريبية مكثفة وجلسات إرشادية تستمر لمدة 6 أشهر، بالتعاون مع جامعة كورنيل العريقة في الولايات المتحدة الأميركية، وذلك سعياً لتطوير قطاع الترفيه في المملكة.

ويتضمَّن البرنامج العديد من البرامج التدريبية وورش العمل، بالإضافة إلى التدريب الفصلي في مجالات التطوير القيادي، ما يحقق الفائدة المرجوة في القطاع الذي يعد واحدًا من قطاعات جودة الحياة.

وجرى اختيار المتدربين في البرنامج من قبل الهيئة بناء على عدة معايير منها الشخصية والمهنية والعلمية، وذلك سعياً منها إلى تطوير قدرات قطاع الترفيه، الذي يُعدُّ واحداً من أبرز القطاعات الواعدة، ومن المنتظرأن تبدأ خلال أسابيع قليلة أول ورش العمل الخاصة بالبرنامج.

يذكر أن الهيئة العامة للترفيه دشَّنت في وقت سابق من العام 2021م مبادرة “صُنَّاع السعادة”التي تهدف إلى تأهيل وتدريب 100 ألف مشارك في مرحلتها الأولى، وتضم عدة برامج متخصصة موجهة لعدة شرائح تشمل القيادات في القطاع.

تدشِّين برنامج قادة الترفيه بتأهيل 30 قيادياً سعودياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: