آخر الآخبار
المملكة اليوم

السفارة في المالديف: يُشترط للسياحة PCR سلبي.. وحجر 7 أيام لمصابي كورونا

أعلنت السفارة السعودية في جمهورية المالديف اشتراطات الدخول إلى أراضيها لغرض السياحة كاشفة أنه يجب إحضار نتيجة فحص PCR سلبي خلال مدة لا تتجاوز 72 ساعة قبل المغادرة إلى جمهورية المالديف (يستثنى من ذلك من أكمل الجرعات ومن هو أصغر من سنة).

وأكدت السفارة اشتراط تعبئة الإقرار الصحي في الموقع الإلكتروني (https://imuga.immigration.gov.mv/ethd) خلال 48 ساعة قبل الوصول إلى جمهورية المالديف، وإظاهر حجز السكن لفترة الإقامة في جمهورية المالديف مع تذكرة السفر للعودة.

وأوضحت السفارة أنه يجب التأكد من الاحتفاظ بنسخة من بيانات جرعات التطعيم من خلال التطبيقات المعتمدة لدى السعودية، لاشتراط بعض المرافق في المالديف للتحقق من ذلك لمن تبلغ أعمارهم 12 عاما فأكثر، مشيرة إلى أن المواطنين الذين أكملوا الجرعات ويقيمون في الجزر المأهولة بالسكان لم يعد مطلوبا منهم فحص PCR عند المغادرة.

كما نوهت السفارة السعودية في المالديف إلى التأكد من الخطوط الجوية الناقلة عند العودة إلى السعودية عما إذا يتطلب الأمر فحص PCR سلبي وأي متطلبات أخرى للسفر والصعود إلى الطائرة، كما أنه في حال القدوم لرحلة المواصلة (ترانزيت) سيكون اختبار الفحص السابق ساريا خلال 24 ساعة، ويتطلب إعادة الفحص لمن تجاوز تلك المدة.

السفارة في المالديف: يُشترط للسياحة PCR سلبي.. وحجر 7 أيام لمصابي كورونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: