آخر الآخبار
المملكة اليومصوت المواطن

منازل بلا كهرباء في مخطط الجوهرة بـ #محايل_عسير

شكا أهالي مخطط الجوهرة بمحايل عسير من عدم إيصال التيار الكهربائي إلى منازلهم بعد أن منحتهم وزارة الإسكان الأرض والدعم، وقاموا بأخذ قروض من البنوك وشارفت منازلهم على الانتهاء  إلا أن مشكلتهم مع عدم إيصال الكهرباء مستمرة ، مبينين انها  لاتزال تشكل مصدر قلق لهم  مؤكدين بأنهم طالبوا كثيرًا بإيصال التيار الكهربائي .

موقع مخطط الجوهرة في محايل 

يقع مخطط الجوهرة جنوب محافظة محايل عسير بمحاذاة طريق الملك عبدالعزيز على مساحة تتجاوز 1.7 مليون م2، ويشهد مخطط جوهرة محايل استمرار أعمال البناء والتنفيذ من قبل المواطنين المستفيدين، وذلك بعد تسلم أرضهم عبر برنامج سكني ضمن إجراءات إلكترونية سهلة وميسرة عبر موقع البرنامج الإلكتروني وتطبيق ” سكني ”  للأجهزة الذكيّة.

سُكان المخطط يتساءلون 

تساءل سُكان المخطط كيف تم إعتماد مُخطط قبل أن يتم دعمه بالبنية التحية للخدمات مثل الصرف الصحي وكذلك خدمة إيصال الكهرباء والسفلته ؟

مُطالبات سُكان المخطط  

سُكان مخطط الجوهرة في محايل طالبوا  عبر ” خبر اليوم ” مسؤولي شركة السعودية للكهرباء وكذلك وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان بحل جذري لمعاناتهم ؛ لكون الكثير منهم قد أكمل بناء منزله ولم يتبق سوى إيصال الكهرباء له.

 مصادر : توقيع اتفاقية لإيصال الكهرباء 

بدورها علمت ” خبر اليوم ” من مصادرها الخاصة انه يوجد اتفاقية بين الشركة السعودية ووزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان لإيصال الكهرباء ويجري العمل على توقيعها من قبل الوزارة .

واوضحت المصادر بأنه عند الإنتهاء من توقيع إتفاقية إيصال الكهرباء من قبل الوزارة ستعمل الكهرباء السعودية على إيصال الخدمة الكهربائية للمنازل .

 

منازل بلا كهرباء في مخطط الجوهرة بـ #محايل_عسير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: