آخر الآخبار
المملكة اليوم

#الإعلام تُغرم معرف بتويتر 10 الآف ريال لصالح جامعة #جازان

وتلزمه بحذف التغريدة والاعتذار

انطلاقا من متابعة #جامعة_جازان لما ينشر عنها إعلاميا، عبر وسائل التواصل الاجتماعي  واتخاذها للإجراءات القانونية بحق من يسيء لها أو لمسؤوليها.

فقد صدر قرار #وزارة_الإعلام بتغريم معرّف “جازان الان” في تويتر، بمبلغ 10 آلاف ريال وإلزامه بحذف التغريدة محل الدعوى، ونشر اعتذار للجامعة.

ونشرت الجامعة بياناً إعلاميا قالت فيه : اصدرت وزاره الاعلام قرارا قضائيا ضد احد الحسابات الاعلاميه على منصه تويتر معرف ”  جازان الان ” لاساءته الى جامعه جازان ونشر معلومات غير صحيحه وتغريمه مبلغ 10 الآف ريال والزامه بحذف   التغريده محل الدعوى ونشر اعتذار للجامعه على ما بدر من اساءه .

وفي اطار حرص جامعه جازان على اظهار الحقائق والتصدي لمروجي الشائعات فقد باشرت الاداره القانونيه بالجامعه باتخاذ جميع الاجراءات النظاميه والقانونيه ضد احد المسيئين وقد صدر لصالح الجامعه حكم قضائى ضد المدعى عليهم على منصه تويتر المتمثل في الغرامه وحذف المنشور   وتقديم اعتذار للجامعه  .

وحرصا من الجامعه على اظهار الحقيقه فانها تدعو اصحاب الصفحات الاعلاميه قبل نشر اي اخبار عن الجامعه الرجوع للجامعه للتاكد من صحه هذه الاخبار ومصداقيتها والحصول عليها من مصادرها الصحيحه كما ان الجامعه في اطار حفاظها على حقوقها لن تتوانى في التصدي الى مروجي الشائعات من خلال ملاحقتهم قضائيا .

#الإعلام تُغرم معرف بتويتر 10 الآف ريال لصالح جامعة #جازان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: