آخر الآخبار
أخبار متنوعة

شركة “سرك” تدعو الجميع لزيارة جناحها التوعوي في غرناطة #الرياض

بمناسبة اليوم العالمي لإعادة التدوير و الذي يصادف تاريخ ١٨ مارس من كل عام، تقيم الشركة السعودية الاستثمارية لإعادة التدوير “سرك” و المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة، معرضها الأول للجمهور وذلك في مجمع غرناطة التجاري في الرياض من تاريخ ١٨ إلى ٢٠ مارس ٢٠٢٢.

هذا و يهدف المعرض إلى زيادة الوعي حول إعادة التدوير و إدارة النفايات و مشاركة الزوار بعض الأنشطة المبسطة في هذا المجال و عرض عينات من الأنواع المختلفة للمواد التي يعاد تدويرها. كما يحتوي الجناح على حاوية نفايات مقسمة إلى نفايات بلاستيكية و أخرى ورقية و جهاز تقطيع البلاستيك و الورق و مجموعة متنوعة من الرسائل المرئية و الشفهيه حول إعادة التدوير.

و قالت الشركة أنها خصصت فريقا من الكوادر الوطنية مختصا في مجال إعادة التدوير للتعريف و التوعية و الإجابة على استفسارات العموم فيما يخص إعادة التدوير و أثره الإيجابي على الاقتصاد و البيئة و دوره الهام في تحسين جودة الحياة و الرقي بالمجتمع في مجال إدارة النفايات و إعادة تدويرها، وهي كلها من الأهداف التي تضمنتها رؤية المملكة ٢٠٣٠ و مبادرة “السعودية الخضراء“.

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة الشركة السعودية الاستثمارية لإعادة التدوير وافق مؤخرا على اعتماد إنشاء شركة متخصصة للخدمات البحرية البيئية، و ذلك ضمن جهود المملكة في المحافظة على البيئة البحرية وشواطئها ، وكذلك أربع شركات متخصصة في إدارة النفايات والمخلفات في المجالات :(الطبية؛ البلدية الصلبة؛ الزيتية والسائلة؛ الأجهزة الكهربائية والإلكترونية) وذلك للمساهمة في الارتقاء بإدارة النفايات ورفع نسب إعادة التدوير في المملكة

وذلك في تغريدة نشرها معالي وزير البيئة والمياه والزراعة، رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية الاستثمارية لإعادة التدوير المهندس / عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي يوم ١٧ فبراير ٢٠٢٢

شركة “سرك” تدعو الجميع لزيارة جناحها التوعوي في غرناطة #الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: