آخر الآخبار
الرياضة

السعودي “وصفي” يقود فريق أونيون فييرا الإسباني

واصل المحترف السعودي مصعب وصفي، تألقه مع نادي أونيون فييرا الإسباني بعد مساهمته في قيادة الفريق لصدارة دوري بريميرا أورجينال الإسباني للدرجة الثالثة لكرة القدم وبفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه نادي أغايتي بعد نهاية الجولة الـ25 من المسابقة.

وشارك لاعب الوسط مصعب وصفي مع فريقه في خمس مباريات على التوالي منذ توقيعه عقداً احترافيا لمدة عام مع نادي أونيون فييرا الإسباني نهاية شهر فبراير الماضي، وأسفرت نتائج المباريات التي شارك بها عن فوز فريقه على نادي أتالايا  بنتيجة (1/0)، وعلى سان إيسيدرو (2/0)، وتعادل مع سان ماتيو (0/0)، وفاز على فيرغاس (5/0)، وأكتسح نادي مويا بنتيجة (7/1).

ويمتاز اللاعب السعودي مصعب وصفي، بطول القامة وصناعته للعب بكلتا القدمين والمهارات الفردية العالية والسرعة والدقة في التسديد والتمرير والدهاء الكروي واللعب الجماعي مع الفريق، والفكر الاحترافي والنضج الكروي والبُنية الجسمانية الجيدة.

ويتصدر نادي أونيون فييرا ترتيب دوري بريميرا أورجينال الإسباني للدرجة الثالثة لكرة القدم برصيد 55 نقطة يليه فريق أغايتي ثانياً بـ49 نقطة، ونادي جالدار في المركز الثالث برصيد 48 نقطة.

وسيخوض فريق أونيون فييرا مباراته المقبلة في الجولة الـ26 من المسابقة أمام نادي سوسيلو يوم الجمعة القادمة في تمام الساعة 11.00م بتوقيت السعودية، على أن يتم ختام دوري بريميرا أورجينال الإسباني للدرجة الثالثة لكرة القدم بتاريخ 27 من شهر مايو المقبل بختام الجولة الـ34 من الدوري.

من جهته أبدى اللاعب السعودي مصعب وصفي، سعادته بتحقيق نتائج إيجابية مع فريق أونيون فييرا، وقال: ” أنا سعيد بمشاركتي والحمدلله أنني تأقلمت مع الفريق ومع الأجواء في مدينة لاس بالماس الإسبانية، وتركيزي حالياً مُنصب على المشاركة مع الفريق بفعالية من خلال اكتساب مزيد من الخبرة بكثرة المشاركات الإيجابية وإبراز قدراتي وإمكاناتي الكروية، والمساهمة بمواصلة تحقيق الانتصارات في المباريات بقيادة مدربنا الجيد الإسباني رافي كراسكو”.

وفي ختام حديثه أبدى تفاؤله بحسم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لبطاقة التأهل رسمياً ومُبكراً لنهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022 في مباراتيه الأخيرتين أمام منتخبي الصين وأستراليا، ومُؤكداً بأن لاعبوا المنتخب قادرون على تقديم مستوى رائع ونتيجة إيجابية تكفل لهم تحقيق التأهل لكأس العالم للمرة السادسة في تاريخ الكرة السعودية بقيادة المدرب الفرنسي هيرفي رونار.

يُذكر أن نادي أونيون فييرا الإسباني تأسس في عام 1962م بمدينة لاس بالماس دي غران الواقعة في جزر الكناري بإسبانيا ويضم قرابة 700 لاعب، ويعتبر من أبرز الأندية في المنطقة الذي يُنتج المواهب حيث يولي النادي اهتماما كبيراً بالفئات العمرية منذ الصغر وحتى الفريق الأول، ويرأس مجلس إدارة النادي خوان فرانسيسكو راموس غارسيا، ويشغل فرانسيسكو تو هيو مديراُ للرياضة في النادي.  

السعودي “وصفي” يقود فريق أونيون فييرا الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: