آخر الآخبار
المناطق

#جامعة_شقراء تنظم حملة لتشجير مقراتها الأكاديمية

بالتزامن مع أسبوع البيئة 2022..

نظمت جامعة شقراء، ممثلة بعمادة شؤون الطلاب، أمس الاثنين 1443/8/18هـ، حملة تطوعية بالتزامن مع أسبوع البيئة 2022 تحت شعار “بيئتنا مسؤوليتنا”، برعاية رئيس جامعة شقراء أ.د. علي بن مخدم السيف حيث تضمنت الحملة تشجير الحرم الجامعي بالمدينة الجامعية بمحافطتي شقراء والدوادمي، وكذلك حرم كلية العلوم والآداب بساجر. بمشاركة عدد من الطلاب والطالبات في مختلف الكليات.

وشملت حملة التشجير التي نظمتها العمادة، تنظيم زيارة ميدانية للطلاب والطالبات للوقوف على المشتل الزراعي التابع لفرع وزارة الزراعة والمياه بمحافظة شقراء، والتي اطلع خلالها الطلبة على محتويات المشتل من نباتات وأشجار، بالإضافة إلى توزيع عدد من الشتلات والنباتات بهدف المشاركة في استزراع الأراضي، والتوعية بأهمية زيادة الغطاء النباتي.

يجدر بالذكر أن الجامعة أطلقت جملة من الفعاليات والمبادرات التطوعية بمناسبة أسبوع البيئة 2022، شملت تنظيم معرض توعوي بالبيئة، وإطلاق مبادرات تطوعية باستزراع عدد من النباتات داخل الجامعة، بالإضافة إلى تنظيم ملتقى أكاديمي يعنى بتسليط الضوء على البيئة وأهمية الأشجار ودور المملكة العربية السعودية في الحفاظ على الغطاء النباتي.

#جامعة_شقراء تنظم حملة لتشجير مقراتها الأكاديمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: