آخر الآخبار
صوت المواطن

خدعوهم مشاهير السناب ..والنهاية منازل شرق الرياض بلاخدمات

أظهر مقطع فيديو بثته قناة الإخبارية مستفيدون من مشروع بوابة الشرق شرق العاصمة الرياض يعانون من عدم وجود الخدمات والمرافق التي وعد بها المطور العقاري.. ومتضرري مشروع سكني شرق الرياض: هربنا من المقاولين ووقعنا في فخ المطورين ومشاهير التواصل الاجتماعي مارسوا التضليل علينا.

بعض المتضررين قال خدعونا بعض مشاهير السناب فكانت النتيجة منازل بلا خدمات ومنها الكهرباء الكثير تسألوا عن دور وزارة الشؤون البلدية والإسكان  .وقال البعض المشروع أصبح هم لدى الملاك وليس مصدر سعادة بمنزلهم الأول.

التقرير الذي بثته قناة “الإخبارية” لقي رواجًا واسعًا على صفحة “تويتر” أحد المُغردين قال الحمدلله كل المطورين العقاريين ازعجوني اتصالات لاكن بحكمة الله وتدبيره مارحت الى اي مطور كنت عارف اني راح اواجه مشاكل ليش اقسط 25 سنه كل عمري وفوق هذي بهذله شي ماتضمنه الحلم شي والواقع شي ..”سلطان العطوي  ” قال اصلا كيف حصلوا على تصريح البناء والمخطط مافيه خدمات!

اما المُغرد “أحمد الشهري ” فقال بوابة الشرق بالرياض المطور مجرد كلام ووعود ولكن على ارض الواقع لايوجد كهرباء ولاماء ولا اي خدمات؟

واجمعوا على المُطالبة بمُحاسبة كل مُتسبب في مُعاناتِهم بداية من مشاهير السناب الذين قاموا بالترويج لهذا المشروع ونهاية بمقاول المشروع والمطور العقاري.

تجدر الإشارة إلى ان وزارة الإسكان كانت قد طرحت مشروع بوابة الشرق ضمن برنامج سكني وارفقت فيديو يُبين مراحل الإنجاز في المشروع. واضافت المشروع متاح للحجز.

خدعوهم مشاهير السناب ..والنهاية منازل شرق الرياض بلاخدمات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: