آخر الآخبار
المملكة اليوم

رئيس هيئة تطوير عسير يوقّع مذكرة تفاهم مع الوليد للإنسانية

وقّع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس هيئة تطوير المنطقة، مذكرة تفاهم مع مؤسسة الوليد للإنسانية، ممثلة في الأمين العام للمؤسسة صاحبة السمو الملكي الأميرة لمياء بنت ماجد، التي يرأس مجلس أمنائها صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال، وذلك ضمن الشراكات النوعية مع عدد من القطاعات الحكومية والخاصة في إطار التعاون والعمل المشترك لتطوير قطاع الخدمات الإنسانية والاجتماعية في المملكة، والتي تسعى لتحقيق مستهدفات إستراتيجية تطوير المنطقة “قمم وشيم”.

وتهدف المذكرة إلى دعم المحاور المشتركة بين الهيئة والمؤسسة والتي تتمثل في التدريب “تنمية المواهب والقدرات – تمكين الفئات الاجتماعية – تأهيل وتطوير الأحياء” ولمدة ٣ سنوات ميلادية تبدأ من تاريخ التوقيع.

وتحقق المذكرة بين الطرفين في إطارها العام المواءمة الإستراتيجية، والاستفادة من خبرات الطرفين في المجالات التنموية، وتنمية القدرات، وجذب المواهب، وتمكين الفئات الإنسانية والاجتماعية، والمحافظة على الثقافة والتراث وإعداد فرق عمل ذو خبرات دولية لدراسة المشاريع، واستطلاع طرق التعاون المشترك المحتملة.

يأتي ذلك في دعم إستراتيجية منطقة عسير “قمم وشيم” التي تشرف عليها وتنفذ مستهدفاتها هيئة تطوير منطقة عسير، لتحقيق كافة الأهداف والخطط التي تدعم إنسان المنطقة بشكل عام وشبابها بشكل خاص ساعية بذلك لتنفيذ “رؤية المملكة ٢٠٣٠”.

رئيس هيئة تطوير عسير يوقّع مذكرة تفاهم مع الوليد للإنسانية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: