آخر الآخبار
التعليم

#تعليم_عسير الأول على مستوى المملكة في اختبارات TIMSS 2019 الدولية

تصدرت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير الترتيب على مستوى المملكة ضمن الإدارات الخمس الأكثر أداء في اختبارات TIMSS الدولية 2019.

وتسلم مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور أحمد العُمري ، درع التكريم من معالي وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ خلال الحفل الذي أقامته الوزارة أمس الأول لتكريم المعلمين والمعلمات المتميزين في اختبارات الرخصة المهنية .

وأشاد العمري بالجهود الكبيرة التي بذلتها قيادات وفرق التعليم السابقة والحالية ، للوصول إلى ما تحقق من إنجاز كبير ، مؤكدا على الدعم الكبير الذي يلقاه تعليم عسير من لدن سمو أمير المنطقة تركي بن طلال ، ووزارة التعليم ، معتبرا هذا الإنجاز إضافة جديدة لسجل حافل من الإنجازات لتعليم عسير ، وحافز مهم يدفع للتطلع لمنجزات قادمة .

وكانت وزارة التعليم كرمت أمس الأول ابتدائية مالك بن دينار ، وابتدائية المراغة ، وابتدائية النعمان ، من تعليم عسير على أدائها المتميز في اختبارات TIMSS  2019  ، كما احتفت بتسعة عشر معلما ومعلمة من تعليم المنطقة ممن حققوا تميزا في نتائج اختبارات الرخصة المهنية للمعلمين، فيما عبر المحتفى بهم عن شكرهم لوزارة التعليم على تقديرها لهذه الجهود ودعمها لتطوير الكوادر البشرية وتحفيزها للمعلمين والمعلمات.

#تعليم_عسير الأول على مستوى المملكة في اختبارات TIMSS 2019 الدولية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: