آخر الآخبار
المملكة اليوم

١٧ فعالية متنوعة في ليالي سوق #بيشة الرمضاني الثاني

انطلق السوق الرمضاني الثاني مع بداية شهر رمضان المبارك، بالشراكة مع عددٍ من الجهات الحكومية والأهلية ، حيث يشهد برامج وفعاليات توعوية وثقافية واجتماعية متنوعة.

وفي ذات السياق، تشهد هذه النسخة من السوق الرمضاني إقامة الكثير من الفعاليات والبرامج المتنوعة التي تواكب تطلعات المجتمع والأهالي، إذ سُيقام في الفترة المسائية من السوق والتي تبدأ من بعد صلاة التراويح وحتى الواحدة صباحاً عددٌ من البرامج والأنشطة بدايةً من مساء اليوم الثالث من رمضان عبر فعاليتين تستهدفان الأطفال خلال مساء يومي الإثنين والثلاثاء بالتعاون مع لجنة الشداخة واللجنة النسائية.

وتستمر البرامج المسائية حتى ليلة التاسع عشر من رمضان وتشمل عروض الفن التشكيلي والعروض المسرحية للكبار والصغار وساحة الألعاب وفعالية شاعر الدعوة إلى جانب فعاليات وارف وليالي رمضان ورمضان زمان، حيث تأتي هذه البرامج بالتعاون مع عددٍ من الجمعيات وهي لجنة الشداخة وجمعية عبق وجمعية مسرة واللجنة النسائية.

يذكر أن السوق الرمضاني يعد تظاهرةً اقتصاديةً واجتماعيةً وترفيهيةً للمحافظة والمراكز التابعة لها، حيث أتاح المجال للكثير من الأُسر المُنتجة من المحافظة والمراكز والقرى التابعة لها.

١٧ فعالية متنوعة في ليالي سوق #بيشة الرمضاني الثاني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: