آخر الآخبار
المناطق

تفعيل المصلى المتنقل في منتزهات ” الوجه” الساحلية

فعلت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في محافظة الوجه المصلى المتنقل في المتنزهات الساحلية بالمحافظة ، لتسهيل أداء صلاتي المغرب والعشاء جماعة.

ويأتي تنفيذ هذا المنشط ضمن خطة فرع الرئاسة العامة في منطقة تبوك لتفعيل المصليات المتنقلة في مدينة تبوك والمحافظات التابعة لها .

وأوضح فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك الشيخ خليل بن إبراهيم ضامري أن المصلى مجهز تجهيزاً كاملاً بالخدمات والسجاد ومكبرات الصوت ؛ كما يحوي المصلى المتنقل شاشة إلكترونية لعرض المحتوى الهادف الذي يحث على أهمية الصلاة والحث على أدائها ؛ وقد بين الشيخ ضامري أن الشاشة مزودة أيضاً بالمحتوى العلمي والوقائي لجانب التحصين الفكري وتعزيز المواطنة واللحمة الوطنية .

ونوه ضامري بما توليه القيادة الرشيدة – أيدها الله – لترسيخ القيم الإسلامية، وتعظيم الشعائر، ومنها شعيرة الصلاة، مؤكداً حرص فرع الرئاسة بمنطقة تبوك على تنوع الوسائل والأدوات المستخدمة للوصول إلى مختلف الفئات في مواقعهم، لا سيما فئة الشباب، والتركيز على وسائل التواصل الاجتماعي في نقل رسائل الهيئة للمجتمع، والتجديد والابتكار في منتجاتها التوعوية والتثقيفية.

تفعيل المصلى المتنقل في منتزهات ” الوجه” الساحلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: