آخر الآخبار
حوادث

مصرع 10 أشخاص وإصابة 14 أخرين في حادث سير بأسوان مصر

لقى 10 أشخاص مصرعهم ، فيما أصيب 14 شخصًا آخرين في حادث سير بالكيلو 43 على طريق أبو سمبل / أسوان بين أتوبيس سياحى وسيارة ربع نقل.

وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعى حيث تبين من التحريات الأولية أن المصابين بينهم 8 سائحين فرنسيين و 6 بلجيكيين ، وأن المتوفين منهم 4 سائحين فرنسيين، وواحد بلجيكى .

وقال الدكتور إيهاب حنفي وكيل وزارة الصحة بأسوان بأنه تم رفع حالة الطوارئ بمستشفيات مدينة أسوان وذلك عقب وقوع حادث تصادم بين أتوبيس سياحة وسيارة ربع نقل بالكيلو 43 بطريق أبو سمبل / أسوان ، والذى أسفر عن مصرع 10 أشخاص ، وإصابة 14 آخرين .

وأوضح الدكتور إيهاب حنفي، في تصريحات خاصة لـ”صدى البلد”، بأنه فور وقوع حادث التصادم تم على الفور توجيه 35 سيارة إسعاف مجهزة بأطقم طبية من أطباء ومسعفين ، بجانب تقديم الأدوية والمحاليل حيث تم تقديم الخدمة العلاجية علي أعلي مستوى للمصابين أثناء نقلهم للمستشفى الجامعى.

وأشار وكيل وزارة الصحة بأسوان بأنه عقب إجراء الفحوصات الطبية ، والتحاليل والأشعة للمصابين تبين أن حالتهم الصحية مستقرة ، وسوف يتم التواصل في تقديم الخدمات العلاجية المختلفة لهم حتى يتماثلوا للشفاء التام .

مصرع 10 أشخاص وإصابة 14 أخرين في حادث سير بأسوان مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: