آخر الآخبار
المملكة اليوم

العثور على مركبة مسروقة محترقة بوادي في بحر أبو سكينة .. صور

عثر أحد المواطنين على سيارة مشتعلة في وادي بمركز بحر أبو سكينة التابع لمحافظة محايل عسير يوم الخميس الماضي من نوع جيب بيك أب مصندقة موديل 2005 م والذي بدوره قام بتمرير بلاغ لفرق الدفاع المدني والتي قامت بإخماده وتسليمه للجهات المختصة .

وبحسب مصادر مطلعة لـ ” خبر اليوم ” فأن السيارة التي التهمتها النيران تعود لمواطن بقرية الصفة بمركز حلي التابع لمحافظة القنفذة ، كانت قد تعرضت للسرقة من قبل مجهولين سلكوا بها طرق داخلية بين القرى شرق وادي حلي مروراً بقرية العيينة بحلي ثم قرية مليحة التابعة لمحافظة محايل عسير ليصطدموا بعقم ترابي في أحد أودية بحر أبو سكينة ومن ثم تعلق السيارة الجيب مما أضطرهم لحرقها في مكانها والفرار من الموقع .

بدوره قال نجل صاحب المركبة المحروقة ويدعى عبدالعزيز حسن العمري أن والده فوجئ يوم الخميس الماضي بسرقة مركبته جيب 2005 م عند الساعة الثامنة والنصف صباحاً أثناء خروجه من منزله باتجاه مزرعته ما دعاه لتمرير بلاغ لمخفر شرطة حلي والتي بدورها قامت بالتعميم والإبلاغ عن أوصاف المركبة مؤكداً ثقته في رجال الأمن والسلطات الإمساك باللصوص وتقديمهم للعدالة .

الجدير ذكره أن كاميرا مراقبة مثبته بمحطة وقود بقرية مليحة التابعة لمحايل عسير كانت قد وثقت لحظة تزود اللصوص بالوقود قبل فرارهم .

 

العثور على مركبة مسروقة محترقة بوادي في بحر أبو سكينة .. صور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: