آخر الآخبار
المملكة اليومالمناطق

صور .. أبناء #بريدة تقيم الإفطار الجماعي لأبنائها الأيتام

أقامت جميعة أبناء لرعاية الأيتام ببريدة الإفطار الجماعي السنوي للأيتام بحضور عدد من الإعلاميين والمؤثرين على شبكات التواصل الإجتماعي ، مساء أمس الإثنين الرابع والعشرين من شهر رمضان المبارك .

وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ أحمد السعيد بأن الجمعية ومن خلال هذه اللفتة والإفطار الذي تقيمه الجمعية سنوياً يهدف إلى إدخال السرور والفرح لقلوب الأيتام من خلال مشاركتهم الإفطار وتقديم الهدايا والجوائز لهم .

وقال السعيد أن الجمعية تحضى بمتابعة ودعم لامحدود من الرئيس الفخري للجمعية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم الذي يتابع بدقة حال الأيتام في جمعية أبناء ويحثنا دائماً على تلبية إحتياجاتهم من ملبس ومأكل ومسكن وتعليم ، إضافة إلى تدشينه قبل عدة أيام وقف «عطاء يتيم» التابع للجمعية .

كما إختتم السعيد كلمته بالشكر الجزيل لجميع من شارك وحضر هذا الإفطار الجماعي من إعلاميين ومؤثرين وأعضاء للجمعية ، حيث يعكس هذا الإجتماع قوة ترابط المجتمع وتفاعله مع أبنائه الأيتام بشكل خاص ومع القطاع الغير ربحي بشكل عام الذي توليه القيادة الرشيدة باهتمام واسع ضمن رؤية المملكة ٢٠٣٠ .

 

صور .. أبناء #بريدة تقيم الإفطار الجماعي لأبنائها الأيتام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: