آخر الآخبار
الرياضة

بحر ابو سكينة بطل النسخه الثانية لطائرة بلدية حلي

اختتمت مؤخراً بطولة بلدية حلي لكرة الطائرة الثانية على كأس رئيسها المهندس سليمان بن أحمد الذيبي وجمعت مباراة الختام بين فريقي منتخب بحر ابو سكينه ونجوم ساحل حلي وانتهت المباراة بفوز الأول بنتيجة ٣ / ١ استمتع فيها الجمهور الغفير الذي حضر المباراة .

وفي ختام اللقاء سلم رئيس بلدية حلي المهندس الذيبي كأس البطولة لمنتخب بحر ابو سكينه كما تم تكريم اللاعبين المميزين والافضل في الأداء ، بالاضافة الى جائزة مقدمه من رئيس منتخب بحر ابو سكينه لرئيس بلدية حلي – كما تم تكريم الرعاة والسنابيون والمصورين الذين وجهت لهم دعوة من قبل اللجنة المنظمة.

وقد حضر المباراة الختامية أ. عبد الرحمن العبدلي رئيس نادي التسامح بالقنفذة وأ. حسين الزحيمي وم. أحمد المعشي والكابتن جورج مدرب اكاديمية نادي التسامح ورئيسا والمشرفون على كرة الطائرة في الفريقين وبعض أعضاء الشرف من الجانبين وجمهور غفير غطى جنبات الملعب.

وفي الختام اوضح المهندس سليمان بن أحمد الذيبي رئيس بلدية حلي ان البطولة لاقت نجاحاً كبيراً وتعد هذة البطولة ضمن الفعاليات المجتمعيه المقدمة للشباب التي قامت بها بلدية حلي وهي بطولة كرة الطائرة واليوم هو مسك الختام وكانت ناجحه بفضل الله ثم بهذا الحضور الكبير من الجمهور الذي حضر هذا المساء فشكراً للجميع.

 

بحر ابو سكينة بطل النسخه الثانية لطائرة بلدية حلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: