آخر الآخبار
المملكة اليوماهم الاخبارمكتبة الفيديو

صانع المحتوى ” أحمد أبو زيد ” يروي تجاربه لـ برنامج #ألف_خطوة

ظهر صانع المُحتوى التعليمي “أحمد أبو زيد” ضيفًا ضمن حلقة جديدة من حلقات برنامج “ألف خطوة”، الذي يتم تقديمه عبر منصة “يوتيوب”، ويحظى بشعبية سعودية وعربية عريضة، خاصة من قبل الشباب.

وانطلق الموسم الجديد من برنامج “ألف خطوة” للإعلامي الشاب “عبد الله العلاوي”، والذي يستضيف من خلاله شخصيات مؤثرة في مختلف المجالات.

ويُعتبر الشاب المصري “أحمد أبو زيد” واحد من أشهر مقدمي المحتوى عبر “يوتيوب “، حيث يتابع قناته أكثر من 6 ملايين متابع، ويقدم من خلالها مقاطع فيديو تعليمية مجانية في مختلف المجالات  أبرزها دروس تعليم اللغة الإنجليزية.

وتحدث أبو زيد في حواره مع العلاوي عن حياته ونشأته وتفوقه دراسيًا حتى دخل كلية الهندسة  وبداية مسيرته مع تقديم المحتوى عبر الإنترنت، والتي بها العديد من الدروس والعبر، التي يُمكن للشباب الصاعد الاستفادة منها، وتعلم أدق التفاصيل من واحد من أبرز رواد المجال.

وسرد ضيف برنامج “خطوة” تجربته مع الزواج، وما طرأ على حياته بعد دخول قفص الزوجية، وقدم نصائحه للشباب المُقدمين على تلك الخطوة في حياتهم، مشيرًا إلى أن الزواج به العديد من المنافع التي لن تمر بها أو تشعر بتأثيرها سوى بخوض التجربة.

وفي نهاية اللقاء قدّم “عبد الله العلاوي” دعوة لضيفه للقدوم إلى المملكة للمرة الأولى في حياته  وكانت الهدية رحلة عمرة له ولزوجته، مدفوعة التكاليف بالكامل.

ويمتاز برنامج ” ألف خطوة ” بالطرح العفوي للتجارب الناجحة، في إطار جذاب لفئة الشباب، بالإضافة إلى تناوله قضايا مختلفة ومتنوعة تشغل مختلف الفئات العمرية داخل وخارج المملكة.

واستقطب البرنامج الجماهير سريعًا، حيث امتلك شعبية واسعة على مدار المواسم المنتهية  وتجاوز عدد مشاهدات حلقاته 14 مليون مشاهدة في مختلف قنوات التواصل الاجتماعي، مما يجعله واحد من أكثر البرامج شعبية وتأثيرًا.

صانع المحتوى ” أحمد أبو زيد ” يروي تجاربه لـ برنامج #ألف_خطوة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: