آخر الآخبار
المملكة اليوم

خالد السليمان : تمنيت أن تتجاوز الغرامات لبعض المشاهير الإيقاف عن الظهور

قال الكاتب الصحفي الكاتب الصحفي خالد السليمان خلال مداخلة له مع قناة الاخبارية إن الغرامات المالية لبعض مشاهير السوشيال ميديا كبيرة ، لكن تمنى إيقاف بعضهم عن الظهور أو استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

واضاف: “كلنا نعرف أن المشاهير من هذه الشاكلة اليوم إعلاناتهم باهظة الثمن، وبالتالي تعويضها سهل، فكنت أتمنى أن تكون العقوبة حرمان من الظهور، من استخدام السوشيال ميديا على الأقل لفترات محدودة حتى يكون هناك حرمان حقيقي لما يعتبرونه هم مهنة”.

وتابع: “نحن الآن نتعامل مع ممارسات مشاهير السوشيال ميديا باعتبارها مهنة، والنظام يلزمهم بالتوضيح أن ما يقدمونه هو محتوى إعلاني، أما إذا تجاوزوا بالإساءة لصورة الوطن وصورة المجتمع وصورة أنفسهم فيجب أن تتجاوز العقوبات الجانب المادي إلى أن نحمي المجتمع”.

وأردف: “دائمًا ما أقول أن دور الإنسان المشهور سواء كان رياضي، أو فني، أو إعلامي، هو أن يكون أمين على رسالته على المجتمع وهو دور كبير في أن تكون من حملة مشاعل التنوير في المجتمع  وزيادة الوعي، وقيادة الرأي العام نحو التفاعل بالمستقبل، وتعزيز الإيمان بمشروع هذا الوطن الذي نراه اليوم كيف يتغير بشكل كبير لدرجة أننا نحن الذين كنا في البداية في حالة قلق من عدم تحقيق المتطلبات التي تحملها الرؤية، الآن نرى النتائج ونقطع الثمار حتى قبل أوانها”.

خالد السليمان : تمنيت أن تتجاوز الغرامات لبعض المشاهير الإيقاف عن الظهور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: