آخر الآخبار
المملكة اليوم

شغف فنون القنفذة .. تبهر زوار معرضها بجدة .. صور

في بادرة تعد الأولى من نوعها في المشاركات المحلية الفنية في الفن التشكيلي في محافظة القنفذة قدمت مجموعة شغف أعمالها الفنية بمعرضها في محافظة جدة والذي أحتوى على على ٥٠ عملاً فنياً ضمن الأعمال التشكيلية لأكثر من ٢٨ فنان وفنانة من أبناء محافظة القنفذة والذي بدأ يوم الخميس ٢٦ /٥ / ٢٠٢٢م ويستمر لمدة أسبوع .

واوضح رئيس مجموعة شغف أ. عبده علي محمد القوزي (الدرمحي) لـ ( خبر اليوم ) ان المعرض شهد حضور نخبة من الفنانين والفنانات الكبار ومنهم هشام بنجابي وضياء عزيز ومحمد الرباط وثامر الرباط وإبراهيم بوقس وعبده فايز واحمد الخزمري ونذير ياوز وسلوى حجر وسحر عناني وأماني غيث وعلي عطيوي وعدد من الشخصيات المهتمه في مجال الفن التشكيلي.

كما حضر الشيخ عبده بن محمد القوزي والأستاذ احمد موسى الزيلعي والمهندس محمد عبده بنان رئيس بلدية القوز والأستاذ يحيى العبدلي رئيس مركز التنمية الاجتماعية بالقوز.

وأشار أ. عبده القوزي الى أن مجموعة شغف للفنون التشكيلية لديها أكثر من ٧٠ فنان وفنانة بمحافظة القنفذة وتم إنشاء هذه المجموعة قبل سنتين بالشراكة مع بلدية القوز حيث وفرت للمجموعة معرض دائم ومرسم بمقر سوق الخميس الشعبي في مركز القوز يمارسون فيه الفنانين والفنانات هوايتهم . ومن خلال هذا المقر عملنا بعض المعارض وشاركنا في جميع المناسبات الوطنية داخل المحافظة حيث تعمل المجموعة على استقطاب المواهب وابرازها بالشكل اللائق والجميل ونقل صورة جميلة عن الثقافة والفنون في القنفذة.

 

شغف فنون القنفذة .. تبهر زوار معرضها بجدة .. صور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: