آخر الآخبار
المملكة اليوم

#خبر_اليوم ترصد تهور قائدي مركبات بشارع حيوي بـ #محايل عسير

سرعة وعكس السير وتجاوزات

خلال بضع دقايق رصدت عدسة  ” خبر اليوم ” عدة تجاوزات من مركبات يقودها متهورون ضاربين بقواعد السلامة المرورية عرض الحائط .

وحكى مواطنون معاناتهم اليومية وهم يشاهدون بأعينهم حالات الدهس والسرعة والدوران عكس الاتجاه بطريق الشهيد المتصل بوسط البلد احادي الاتجاه ، والذي يشهد حركة مرورية كثيفة ويعد من أبرز الطرق حيوية بالمحافظة .

في البداية قال المواطن أحمد معدي عسيري هذا الطريق يربط بين حيي الشهيد والبلد ويقطعه سكان الحيين مشيًا على الأقدام مما يشكل عليهم خطورة بالغة، وعن إيجاد حلول لهذه المعاناة قال المواطن عقيل محمد المحايلي؛ الحل بوضع مطبات تهدئة انسيابية وإن كانت مزعجة لدى البعض إلا أن نفعها أكبر من ضررها بإذن الله بل وتحد من المعاناة اليومية .

هذا وفي وقت سابق وأثناء زيارة سمو أمير المنطقة للمحافظة الأمير تركي بن طلال -حفظه الله- قدم له المواطن أحمد مهدي الفلقي ورقة موقعة نيابة عن أهالي الحيين يشكون فيها معاناة شارع الملك فيصل “شارع الجوالات” نزولًا من شرق المحافظة من بداية الأسواق التجارية، وتكمن ذروة الخطورة من بداية محلات الجوالات وسط البلد الذي يربط بين حيين مترابطين سكانه أسريّا، إضافة كونه باتجاه واحد وبه مداخل ومخارج فرعية من الجهتين.

 

#خبر_اليوم ترصد تهور قائدي مركبات بشارع حيوي بـ #محايل عسير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: