آخر الآخبار
المملكة اليوم

بالصور.. الممخور يدشن إدارة حقوق المرضى ومبادرة “أولوية” بوادي الدواسر

خبر اليوم- خلف المسعري – الدواسر 

دشن مدير مستشفى محافظة وادي الدواسر العام، الأخصائي فهد بن محمد الممخور، اليوم، إدارة حقوق وعلاقات المرضى بالمستشفى، مع الحسابات الخاصة بها في مواقع التواصل الاجتماعي “توتير” وتطبيق “الواتساب”، وذلك بعد أن تم تجهيزها مقرها في الصالة الرئيسية، لتحقيق أهدافها الإستراتيجية والتطويرية في خدمة المراجع والمريض.

وأوضح “الممخور”، بأن تدشين إدارة حقوق وعلاقات المرضى والحسابات الخاصة بها، هي أحد المراحل التطويرية لتعزيز آلية التفاعل مع مراجعي المستشفى من المرضى أو ذويهم، وتهدف لإتاحة الفرصة لهم لإبداء وجهات نظهرهم واستقبال شكاويهم حول الخدمة الصحية المقدمة لهم.

وأكد “الممخور”، على أهمية برامج التواصل الاجتماعي المرتبطة بإدارة حقوق وعلاقات المرضى لتكون حلقه وصل بين المريض أو ذويه لاستقبال اقتراحاتهم وشكاويهم ومعالجتها على وجه السرعة، مشيراً إلى أن الجميع بإمكانه التواصل مع حساب توتير “prrd_wdh”، أو من خلال الاتصال على “0568399709”، على مدار الساعة.

وأضاف “الممخور”، أن إدارة حقوق وعلاقات المرضى أعلنت اليوم انطلاق مبادرة “بطاقة الأولوية الخاصة”، والتي تعني بخدمة المرضى من ذوي الاحتياجات الخاصة والغسيل الكلوي وكبار السن، وتحتوي على بطاقة تحمل أسم المريض ورقم ملفه الطبي، حيث يتمتع حاملها بخدمات ذات أولوية من الرعاية الطبية الفورية لحاملها.

بالصور.. الممخور يدشن إدارة حقوق المرضى ومبادرة “أولوية”  بوادي الدواسر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: