آخر الآخبار
المملكة اليومصوت المواطن

أهالي مركز الصور يشكون ضعف خدمات الاتصال والإنترنت بـ #بيشة

يعاني أهالي قرية الصور الواقعة جنوب غرب محافظة بيشة من سوء الخدمة المقدمة لهم من شركة الاتصالات السعودية، موضحين استيائهم الشديد لضعف الشبكة وعدم تغطيتها للجيل الرابع 4G .

 وناشد العديد من الأهالي هناك شركة الاتصالات السعودية ، ومسؤولي ” الشركة ” بإيجاد حلول عاجلة وسريعه لمشكلة ضعف أبراج الجوال وانقطاع الخدمة بشكل متكرر، إضافة إلى ضعف وتدني خدمة الانترنت مشيرين إلى أهمية شبكة الجوال وخدمة الإنترنت ومدى الحاجة الملحة لها في إجراء العديد من الخدمات الإلكترونية اليومية وتعاملاتهم الالكترونية .

شايق الحارثي : لم يحدث شيء 

في البداية قال المواطن عايض شايق الحارثي طالبنا الشركة بإيجاد حلول لمعاناتنا اليومية ولكن للأسف لم يحدث شيء حتى الآن، فالاتصالات شبة مقطوعة والجوالات عند الاتصال بها مغلقة  والإنترنت لايعمل واحياناً ضعيف جداً؛ وعدم وجود للجيل الرابع .

الحارثي : معاناة مستمرة 

من جهة اخرى تحدث المواطن محمد مرعي الحارثي قائلاً : إن الأهالي في مركز الصور يعانون بشكل مستمر من ضعف في الشبكة مما تسبب في عزلة كبيرة للأهالي وانعدام التواصل مع عائلاتهم حين خروجهم من المركز وخاصة من يقطن في اماكن بعيدة عن ابراج الحوال ,

وتابع الحارثي حديثه بأنه لايوجد أي تجاوب من الشركة وتم تقديم العديد من الشكاوى ولم تحل حتى الآن فالتغطية شبة معدومة ، مما زاد من معاناة الطلاب والطالبات اثناء العام الدراسي وبخاصة اثناء تلقي دروسهم عبر منصة مدرستي .

وختم حديثة بإيجاد حل لهذة المشكلة من المسؤولين في شركة الاتصالات وذلك عبر دعم المركز بالابراج وتغطيته بالجيل الرابع ليتمكنوا من التواصل مع ذويهم ، وحل مشاكل الطلاب والأهالي باستخدم الانترنت الذي هو عصب الحياة الحديثة  .

أهالي مركز الصور يشكون ضعف خدمات الاتصال والإنترنت بـ #بيشة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: