آخر الآخبار
المملكة اليوم

العربي : 30 يوما لمعالجة تشوه حزام #المجاردة .. صور

أعلنت بلدية المجاردة خطة زمنية لمعالجة التشوه البصري في شارع الحزام بالمحافظة ، وقال رئيس بلدية المجاردة أحمد العربي أنه تم نشر إعلان ووضع خارطة وخطة لمعالجة التشوهات البصرية الواقعة في الأملاك الخاصة بشارع الحزام الدائري بالمحافظة ومسافة 3,40 كم .

وقال العربي انه تم استهداف شارع الحزام لوجود تشوهات بصرية واضحة وبنسبة كبيرة في الشارع داعياً إلى تعاون المواطنين وأصحاب الأملاك في هذا الأمر ، على أن تتم المعالجة وفق الأسس الفنية المعممة من الأمانة والوزارة فيما يخص المباني المهجورة والمتهالكة والأسوار المشوهة بحيث يجب أن يعاد تنفيذها وفق الأصول الفنية والهندسية التي تتوافق مع خطة المشهد الحضري  فتم اختيار شارع الحزام بحكم انه أكثر الشوارع في المحافظة التي يوجد عليها أسوار متهالكة ومباني مهجورة تسببت في تشوه بصري في الشارع .

وأضاف العربي أنه سيتم متابعة هذا الأمر وفي حال عدم التجاوب سيتم تطبيق تعليمات المباني المهجورة والمشوهة والآيلة للسقوط ، وتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات لأصحاب تلك الأملاك غير المتجاوبين خلال المدة النظامية .

وختم العربي بقوله أنه يتعشم خيرا في اصحاب تلك الأملاك في شارع الحزام ووعيهم وتعاونهم كما هو المعتاد من المواطنين في محافظة المجاردة بتعاونهم في معالجة التشوهات البصرية .

 

العربي : 30 يوما لمعالجة تشوه حزام #المجاردة .. صور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: