آخر الآخبار
الرياضة

أخضر تحت 23 يهزم استراليا ويتأهل لنهائي كأس آسيا

تأهل منتخبنا الوطني الأولمبي للمباراة النهائية لبطولة كأس آسيا تحت 23 عاما 2022 بعد فوزه على منتخب أستراليا بثنائية دون مقابل اليوم الأربعاء.

وافتتح حسين العيسى التسجيل لمنتخبنا الوطني الأولمبي في الدقيقة 20، قبل أن تتضاعف معاناة المنتخب الأسترالي الذي لعب بعشرة لاعبين، عقب طرد لاعبه جاي ريتش باجويلو في الدقيقة 39.

واستغل منتخبنا الوطني الأولمبي النقص العددي في صفوف منافسه، ليضيف أيمن يحيى الهدف الثاني للمنتخب (الأخضر) في الدقيقة 72.

وأهدر منتخب أستراليا فرصة تقليص الفارق، بعدما أضاع لاعبه رامي نجاريني ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وتواصلت الإثارة في اللحظات الأخيرة من المباراة، بعدما أضاع منتخبنا الوطني الأولمبي أيضا فرصة تعزيز النتيجة، عقب إهدار لاعبه عبدالله الرديف ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 11 من الوقت الضائع.

وضرب منتخبنا الوطني الأولمبي موعدا في المباراة النهائية مع الفائز من مباراة الدور قبل النهائي الأخرى بين منتخبي اليابان وأوزبكستان، التي تجرى في وقت لاحق اليوم.

وتعد هذه هي المرة الثالثة التي يتأهل فيها منتخبنا الوطني الأولمبي للمباراة النهائية في البطولة، حيث سبق له الصعود للنهائي عامي 2013 و2020، لكنه لم يتمكن من التتويج باللقب عقب خسارته أمام منتخبي العراق وكوريا الجنوبية على الترتيب.

أخضر تحت 23 يهزم استراليا ويتأهل لنهائي كأس آسيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: