آخر الآخبار
المملكة اليوم

” هاكثون المبتكرين ” يجمع المبتكرين الفائزين مع منشآت حجاج الداخل

نظّم المجلس التنسيقي لمؤسسات وشركات خدمة حجاج الداخل عصر الخميس وبالتعاون مع وزارة الحج والعمرة ممثلة في مركز الريادة والابتكار ملتقى المبتكرين الافتراضي، مع الفائزين بتحدي الحج والعمرة ( هاكثون المبتكرين ) وربطهم عن بُعد مع منشآت حجاج الداخل بهدف تحفيز منشآت حجاج الداخل للابتكار والتحول الرقمي.

وضمّ ملتقى المبتكرين الافتراضي مع منشآت حجاج الداخل؛ الذي نظّمه المجلس التنسيقي لمؤسسات وشركات خدمة حجاج الداخل؛ افتراضياً؛ فريق معالم، وفريق عربة، وفريق سقاية، وفريق مستهل، وفريق خبراء الحلول، وفريق قوت، وفريق دُلني، وفريق waste Management، وفريق V-care .

وعلى صعيد متصل؛ أكد رئيس المجلس التنسيقي لمؤسسات وشركات خدمة حجاج الداخل المكلف الدكتور ساعد الجهني؛ على أهمية الابتكار وأهمية التحول نحو الابتكار، خصوصاً في عملية خدمة ضيوف الرحمن، بهدف تحسين وتجويد الخدمة من أجل خدمة حجاج بيت الله الحرام، وهي من أهم توجهات المملكة العربية السعودية، ورؤية ٢٠٣٠.

وأشار إلى أن المجلس يسعى في هذا المجال في التحول لكافة الشركات نحو الابتكار وأطلق ” الجهني ” على هامش اللقاء الافتراضي، مبادرة الابتكار للشركات وحثّها نحو الابتكار.

يُشار إلى أن الفائزين بتحدي الحج والعمرة ” هاكثون المبتكرين ” قدّموا خلال الملتقي الذي جمعهم بمؤسسات وشركات خدمة حجاج الداخل وعددها 184 شركة؛ ابتكاراتهم الفائزة من أجل الاستفادة منها خلال موسم حج هذا العام لخدمة ضيوف الرحمن.

”  هاكثون المبتكرين ” يجمع المبتكرين الفائزين مع منشآت حجاج الداخل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: