آخر الآخبار
الرياضة

خبرة أكاديمية ” نور ” تتغلب على نشاط وحيوية مليل المخواة

شهد ملعب المجد بالاحسبة بمركز المظيلف بمحافظة القنفذة حضورا جماهيريا كبيرا لم تشهده ملاعب محافظة القنفذة من قبل حيث تواجدت الجماهير منذ وقت مبكر بمدرجات الملعب الذي اعلنت ادارة فريق المجد عن اغلاقه في تمام التاسعة اي قبل ساعة تقرببا من المباراة الكبيرة في ثمن نهائي بطولة لاعب الطائي ابراهيم الزبيدي على كاس الدولي لاعب الاهلي السابق مهند عسيري وينظمها المجد .

وجمعت المباراة فريقي اكاديمية نور القادم من مكة المكرمة والمرصعة قوائمة بالنجوم الكبار الدوليين محمد نور ومختار فلاته وكامل المر بالاضافة الى عدد من النجوم البارزين في اكاديمية نور .

اما الطرف الثاني فريق مليل القادم من محافظة المخواة بمنطقة الباحة والذي ضم عدد كبيرا من الشباب الذين غلب على ادائهم النشاط والحيويه الكبيرة .

ورغم تفوق اكاديمية نور نظريا الا ان شباب مليل كانوا ندا قويا لاكاديمية نور وتقاسم الفريقان السيطرة الميدانية على ارض الملعب .

الا ان اكاديمية نور التي تمتلك الخبرة الكافية والكبيرة استطاعت حسم المباراة في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني للمباراة وبهدف يتيم عن طريق اللاعب ايوب برناوي .

من جهة أخرى فقد نجحت ادارة فريق المجد في التنظيم واثبتت انها قادرة على الابداع والتميز في اكبر المحافل الرياضية بمحافظة القنفذة وللمرة الثانية ، بعد بطولتها الأولى والتي اقيمت في العام الفائت .

ومن جانبها فقد بذلت الجهات الامنية بمركز المظيلف جهودا كبيرا في حفظ الامن داخل الملعب وخارجة وتنظيم الحركة المرورية الكثيفة التي صاحبت هذا اللقاء .

الجدير بالذكر ان هذه البطولة انطلقت مجرياتها مساء الثلاثاء الماضي بملعب السلطان بقرية السلاطين بالاحسبة بمركز المظيلف بمحافظة القنفذة ، بمشاركة ١٦ فريقا من عدة محافظات تتبع لامارة مكة وعسير والباحة .

ونشيرا اخيرا الى ان ملعب السلطان بفريق مجد القنفذة يعد من ابرز الظواهر الرياضية و البنى التحتية لفرق الحواري بالمملكة وربما الاول على مستوى المملكة وهو مالاتمتلكه العديد من فرق دوري المناطق والدرجة الثالثة وربما الثانية والمسجلة رسميا بالاتحاد السعودي لكرة القدم .

 

خبرة أكاديمية ” نور ” تتغلب على نشاط وحيوية مليل المخواة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: