آخر الآخبار
المملكة اليوم

حاجة إندونيسية: مرونة الإجراءات السعودية خففت من عناء السفر

من قرية تبعد عن العاصمة جاكرتا (150) كيلومترًا، بدأت الحاجة الإندونيسية روهانة أونو (59 عامًا) طريقها للحج، وفي صالة مبادرة طريق مكة في مطار جاكرتا الدولي تحدثت لـ (واس) عن رحلتها أثناء وجودها لإنهاء إجراءات سفرها إلى المملكة وتحقيق حلمها وأمنيتها في أداء فريضة الحج وزيارة المسجد النبوي الشريف في المدينة المنورة.

دمعت عينا روهانة أونو فرحًا بعد حصولها على تأشيرة الدخول للمملكة لتأدية مناسك الحج، وقالت لـ (واس): “إنني عاجزة عن التعبير عن فرحتي، فما وجدته من خدمات في مبادرة طريق مكة أسعدني كثيرًا ، ولا أكاد أصدق نفسي أنني بعد عمري هذا سأرى مكة المكرمة وأحج لله تعالى، وأصلي في مسجد رسول لله – صلى الله عليه وسلم. إنها بالفعل مكرمة كبيرة تقدمها المملكة لضيوف الرحمن، فشكرا لها”.

وأضافت: “إنه وصف يفوق التعبير، فشكراً لك يا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وشكرًا لسمو ولي عهدك الأمين على هذا الكرم الإسلامي الكبير وعلى ما تبذلانه من جهود لخدمة ضيوف الرحمن”.

ودعت الحاجة روهانة المولى – عز وجل – أن يحفظ المملكة حكومة وملكًا وشعبًا، وأن يعين ضيوف الرحمن على أداء مناسكهم، وأن يعيدهم إلى أوطانهم سالمين غانمين، فرحين بأدائهم للحج وزيارتهم لمسجد المصطفى عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

حاجة إندونيسية: مرونة الإجراءات السعودية خففت من عناء السفر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: