آخر الآخبار
المملكة اليوم

استقبال حجاج تركيا بالقهوة السعودية و باقات الورود .. صور

في جو احتفائي بهيج استقبل مركز رقم 9 التابع لشركة مطوفي حجاج تركيا ومسلمي اوروبا وامريكا واستراليا 180 حاجاً من دولة تركيا

بماء زمزم والقهوة السعودية والتمور وباقات الورود.

وقال رئيس المركز نادر بن اسامه باشا تم استفبل أول فوجين تابعين لهم من حجاج تركيا والبالغ عددهم 180 حاجا مبيناً أنه تم تنفيذ برنامج استقبال في مقر سكنهم بمكة المكرمة بماء زمزم والقهوة السعودية وأصناف التمور وكذلك تقديم الورود والحلويات ووجبات الضيافة الجاهزة.

وأوضح أن شركات الطوافة تقدم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام منذ وصولهم وحتى مغادرتهم إلى أوطانهم بعد أداء مناسك الحج بكل يسر وسهولة، وذلك في ظل الخدمات الجليلة والمشروعات العملاقة التي هيأتها حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-، ليؤدي ضيوف الرحمن مناسكهم بكل راحة وطمأنينة وأمن وأمان.

فيما عبر الحجاج عن سعادتهم بالوصول إلى الديار المقدسة مؤكدين أن ما وجدوه من حفاوة وحسن استقبال غير مستغرب مقدمين شكرهم لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود،-حفظه الله -لما تقوم به من جهود جبارة لراحة حجاج بيت الله الحرام.

فيما أشار زهير شاكر العضو المنتدب من شركة مطوفي حجاج تركيا ومسلمي اوروبا وامريكا وأستراليا إلى أن كافة القائمين على شؤون الحجاج يشعرون بالفرح والسرور وهم يسهرون على خدمة وراحة الحجيج طيلة تواجدهم في الديار المقدسة ليتركوا الحاج متفرغا للعبادة وأداء المناسك.

استقبال حجاج تركيا بالقهوة السعودية و باقات الورود .. صور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: