آخر الآخبار
التعليم

السيرة الذاتية لمدير #مكتب_تعليم_بارق الجديد ( أحمد الشريف )

أصدر مدير التعليم بمحافظة محايل عسير منصور بن عبدالله آل شريم قراراً بتكليف الأستاذ أحمد بن عبدالرحمن بن أبوبكر الشريف مديراً لمكتب التعليم بمحافظة بارق .

ويعد الشريف من الكفاءات التربوية والإدارية والتي قدمت إسهامات كبيرة للميدان التربوي من خلال تنقله في العديد من المحطات العملية إذ بدء العمل معلماً لمادة الرياضيات بمدينة جدة عقب تخرجه من جامعة الملك عبدالعزيز ( كلية العلوم ) في العام 1417هـ بمتوسطة أبن سينا ثم انتقل لثانوية فلسطين عام 1418هـ .

عقب ذلك أنتقل للعمل في متوسطة عبدالرحمن الداخل بمدينة خميس مشيط التابعة لإدارة تعليم عسير عام 1419هـ بعد ذلك أنتقل إلى محافظة ( بارق ) وتحديداً مدرسة متوسطة وثانوية بارق في العام 1420هـ  ( اليمامة ) حالياً  .

التحق بالعمل الإشرافي مشرفاً لتقنيات التعليم بمكتب التعليم بالمجاردة في العام 1421هـ ثم حصل على الدبلوم العالي في التربية من جامعة الملك خالد في العام 1425هـ  ثم نال درجة الماجستير في المناهج وطرق التدريس في العام 1429هـ من جامعة أم القرى كلية التربية في مكة المكرمة .

كُلف بالعمل مساعداً لمدير مكتب التعليم بمحافظة بارق للشؤون المدرسية في 6 / 6 / 1438هـ  حتى صدر قراره بتكليفه مديراً لمكتب التعليم بمحافظة بارق يوم الخميس 1 ذو الحجة 1443هـ .

له العديد من الإنجازات وبخاصة في مجال التدريب إذ نفذ أكثر من 500 ساعة تدريبية كما حصل على برنامج المدربين المحترفين ، كما أنه عضو في العديد من اللجان المحلية والخارجية والإسهامات التطوعية بـ 641 ساعة تطوعية .

السيرة الذاتية لمدير #مكتب_تعليم_بارق الجديد ( أحمد الشريف )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: