آخر الآخبار
المناطق

فرع الصحفيين بـ #نجران ينظم صالونه الإعلامي ” الإعلام والإقتصاد”

انطلق يوم أمس الأربعاء برعاية كريمة من صاحب السمو الامير جلوى بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة نجران الصالون الإعلامي الخامس الذي تنظمة فرع هيئة الصحفيين السعوديين في منطقة نجران تحت عنوان (الاعلام -والاقتصاد) .

ونظم الصالون الاعلامي عدد من الجلسات الحوارية التي طرح من خلالها عدة مواضيع هامه تهتم بالجانب الاقتصادي والفرص للاستثمار .

وانطلقت يوم امس الجلسة الأولى من الصالون الإعلامي الخامس تحت عنوان (حوكمة القطاع الثالث ودوره في تنمية العجلة الإقتصادية)، وتحدث فيه محمد آل مردف وصالح اليامي، وادارتها غلا أبوشرارة.

الجلسة الثانية 

ثم انطلقت الجلسة الثانية تحت عنوان (محفزات الإستثمار في نجران)، وتحدث من خلالها علي برمان وناصر الصقور وسمية المحمود، ويديرها صالح القشنانين .

وفي ذات السياق اوضح مدير فرع هيئة الصحفيين بمنطقة نجران الاستاذ علي اليامي أن فرع هيئة الصحفيين في منطقة نجران يهدف الى توضيح دور الاعلام الاقتصادي في التنمية وترسيخ مفاهيم الابتكار في تناول قضايا الاقتصاد في وسائل الإعلام وطرح أفكار ومبادرات اقتصادية جديدة تناسب امكانيات نجران ومقوماتها الطبيعية والتاريخية والبشرية والتعريف بالاساليب الحديثة في صناعة المحتوى الاقتصادي عبر الوسائط الاعلامية المختلفة .

 

فرع الصحفيين بـ #نجران ينظم صالونه الإعلامي ” الإعلام والإقتصاد”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: