آخر الآخبار
المملكة اليومالمناطق

مدير تلفزيون نجران يكشف إحصائية أخبار النشاط اليومي والبث المباشر

كشف مدير تلفزيون منطقة نجران علي زينان لـ ” خبر اليوم ” عن إحصائية لنشاط التلفزيون خلال عام بإشراف ومتابعة منه حيث بلغت  أخبار النشاط اليومي لأصحاب السمو بمتوسط يقدر بـ400 خبر ومن 150 إلى 200 بث مباشر من المنطقة ومحافظاتها، وتأتي التقارير والبرامج المسجلة في حدودها الدنيا بواقع 70 مشاركة  .

ويؤكد الأستاذ علي زينان أنه ما كان لهذا الصرح الإعلامي أن يحقق مثل هذا النجاح إلا بدعم القيادة الرشيدة ومتابعة ولاة الأمر ليقدم رسالته الإعلامية وفق المعايير العالمية، وبما يحقق التطلعات ورؤية 2030.

وتابع بقوله حظي هذا الجهاز بنصيب وافر من دعم القيادة، وبمتابعة يومية من أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد ونائبه الأمير تركي بن هذلول ودعم وزير الإعلام المكلف وقيادات هيئة الإذاعة والتلفزيون، ليكون مبنى التليفزيون بتجهيزاته الفنية وكوادره البشرية الوطنية نافذة إعلامية نطل من خلالها في نجران على المملكة والعالم، وفق رؤية إعلامية رصينة ترتكز على معطيات دينية إسلامية وقيم وثوابت وطنية وتاريخية.

الجدير بالذكر أن الاستاذ علي زينان يعتبر من الكفاءات الإعلامية المتميزة التي شهد لها الجميع بالتميز والتفاني في العمل والطموح الجاد ،  والمسئوليات التي تسند إليه كمستشار إعلامي  وخبير تقنية وتدريب تلفزيوني، بالإضافة إلى ذلك كله فهو شاعر رقيق الإحساس.. دقيق الألفاظ في نقل تجربته الشعرية التي يهاتف بها الذات، ويطرق باب المشاعر..

مدير تلفزيون نجران يكشف إحصائية أخبار النشاط اليومي والبث المباشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: