آخر الآخبار
المناطق

بدء التقديم على الكليات التقنية للبنات بالرياض وصناعي القنفذة

أعلنت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض اليوم بدء التقديم على مرحلة الدبلوم الصباحي في الكليات التقنية للبنات بمحافظات المنطقة، وكذلك دبلوم المعاهد الصناعية والعمارة والتشييد والبرامج القصيرة في منطقة الرياض, إضافة إلى بدء التقديم على مرحلة الدبلوم المسائي في الكليات التقنية للبنين والبنات بالمنطقة.

ويمكن للراغبين التقديم عبر بوابة “قبولي” التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، الذي ينتهي يوم الخميس 29 من ذي الحجة الموافق 28 يوليو في تمام الثانية عشرة ظهراً.

القنفذة 

كما أعلن المعهد الصناعي الثانوي بالقنفذة عن فتح القبول و التسجيل في برامج الدبلوم ( بنظام الثلاثة فصول التدريبية )للفصل التدريبي الاول، و البرامج القصيرة للعام التدريبي ١٤٤٤ هـ، بدءًا من اليوم الأحد ، ولمدة خمسة أيام عبر بوابة القبول الموحدة بالموسسة ( قبولي ): أضغط هنا

وأوضح المعهد أن البرامج التدريبية تستهدف حاملي شهادة الكفاءة المتوسطة والناجحين من الصف الأول والثاني الثانوي في برامج الدبلوم التالية: الحاسب الآلي، وكهرباء صناعي، و ميكانيكا التبريد والتكييف، و ميكانيكا السيارات.

فيما تشمل البرامج القصيرة مجموعة من التخصصات المختلفة ومنها الحاسب الآلي ( معالجة النصوص)، والكهرباء (التمديدات المنزلية)، وميكانيكا السيارات (صيانة المحركات)، وميكانيكا التبريد والتكييف (صيانة مكيفات سبلت و الشباكية).

الجدير بالذكر أن المعهد الصناعي الثانوي بالقنفذة يسهم في تدريب أبناء الوطن وتأهيلهم لدخول سوق العمل في القطاعين الحكومي والخاص، وذلك لتحقيق رسالة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، ومواكبة تحقيق رؤية المملكة 2030.

 

بدء التقديم على الكليات التقنية للبنات بالرياض وصناعي القنفذة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: