آخر الآخبار
المملكة اليوم

إطلاق أسم “خليل الزياني ” على أحد الشوارع بالدمام .. صور

قدم مدرب المنتخب السعودي السابق الكابتن خليل بن إبراهيم الزياني شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه بعدما تم إطلاق أسمه على أحد الشوارع في حي المزروعية بمدينة الدمام  مكان مقر سكنه .

وقال الكابتن الزياني في مقطع فيديو نشره أبنه أبراهيم الزياني : أول ما سمعت عن الخبر بإطلاق شارع مسمى بأسمي في المزروعية خلف منزلي بالضبط فرحت كثير وقلت الحمد اللي حانت الفرصة لمكافأتي على ما قدمته لهذا الوطن .

وأضاف أنا ما اقول الا كثر الله خيرهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان وسمو أمير الشرقية الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز وسمو نائبه الأمير أحمد بن فهد بن سلمان والمسؤولين في أمانة المنطقة الشرقية جزاهم الله خير على ما قدموه لي ، وانهالت التهاني علي على هذا التكريم ويعجز لساني على وصف هذه اللحظات السعيدة .

الجدير بالذكر أن الكابتن خليل الزياني كان قد حقق مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم كأس آسيا، عام 1984 في سنغافورة ولم يتعرض المنتخب السعودي للخسارة في أي مباراة خلال دور المجموعات، بما في ذلك الفوز على الكويت حاملة اللقب (1-0)، ليتأهل إلى الأدوار الإقصائية، ثم فاز على الصين (2-0) في المباراة النهائية.

إطلاق  أسم “خليل الزياني ” على أحد الشوارع بالدمام .. صور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: