آخر الآخبار
المملكة اليوماهم الاخبار

السفارة في النمسا : نتابع ملابسات حادثة المواطن السعودي وعائلته

أكدت سفارة المملكة في النمسا، مساء اليوم الجمعة، أنها تتابع ملابسات الحادث المروري الذي تعرضت له عائلة سعودية في مقاطعة تيرول النمساوية.

وقالت السفارة، في بيان لها إنها تلقت من السلطات المحلية بجمهورية النمسا مساء يوم الأربعاء ما يفيد بتعرض أسرة سعودية مكونة من 5 أفراد لحادث مروري إثر اصطدام مركبتهم بقطار، وذلك أثناء تواجدهم في مقاطعة تيرول بالنمسا للسياحة.

وأضافت أنه نجم عن الحادث وفاة رب الأسرة وأحد الأطفال، رحمهم الله، ونجاة بقية أفراد الأسرة  وقامت السفارة على الفور بتكليف فريق للوقوف على ملابسات الحادث مع السلطات النمساوية ومساندة الأسرة في مصابها والوقوف معها.

وتابعت السفارة، أنها قامت بتأمين عودة أفراد الأسرة إلى المملكة على رحلة الخطوط السعودية المتجهة إلى الرياض هذا اليوم.

الجدير بالذكر أن مواطناً سعوديا كان قد علقت مركبته في سكة للقطار  بالنمسا ونجح عبدالإله الحسنية في إخراج زوجته وطفلين أخرين ، وعند عودته لإخراج طفله البالغ من العمر 4 أعوام الذي كان داخل المركبة على مقعد الأطفال اصطدم القطار بالمركبة ما أسفر عن وفاة المواطن وطفله في الحادثة .

بدوره قال سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية النمسا والمندوب الدائم لدى المنظمات الدولية في فيينا الأمير عبدالله بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز : أتقدم باسمي وباسم كافة منسوبي السفارة بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيدين، ونسأل الله عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جناته، وأن يربط على قلوب ذويهم ويجبر مصابهم الذي ألمّ بنا جميعاً، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

السفارة في النمسا : نتابع ملابسات حادثة المواطن السعودي وعائلته

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: