آخر الآخبار
المملكة اليوم

وكيل أمين جدة لبلديات المحافظات يدشن المعرض الاستثماري بـ #حلي

دشن سعادة وكيل الأمين لبلديات المحافظات بامانة جدة ‏الأستاذ محمد بن حسن الزهراني المعرض الاستثماري الأول لبلدية حلي والذي إقامته بلدية حلي بموافقة الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات .

ويهدف هذا المعرض إلى التسويق للاستثمار في حلي حيث تم اعتماد مخطط استثماري والأكبر في المحافظة ‏بمساحة 1600000 متر مربع ‏وكذلك مواقع استثمارية متفرقة في المخططات السكنية المعتمدة .

وصاحب المعرض معرضين للقهوة والشوكولاتة وورش تدريب على صناعة القهوة وجناح المرسم الحر وكذلك العزف الحي كل هذه الفعاليات والأنشطة ترافق هذا المعرض لتضيف له فكرة ترفيهية جاذبه لرجال الأعمال وكذلك المجتمع المحلي للإطلاع على الفرص ‏الاستثمارية المطروحة في حلي .

من جهته قدم رئيس بلدية حلي المهندس سليمان بن أحمد  الذيبي الشكر لسعادة وكيل الامانة للبلديات على دعمه واهتمامه ببرامج وأنشطة ومشاريع بلدية حلي مشيراً إلى أن المخطط الاستثماري الجديد سيحدث نقله نوعية ممتازه وأن المواقع الاستثمارية المتفرقة ستقدم أجدر وافضل الخدمات للأهالي وزوار حلي وسالكي الطريق الدولي وعبر “الذيبي” عن فخره الشديد عن اقامة تلك المعارض الحديثه التى ستخدم عدد كبير من الرسامين وصناع القهوة والشوكولاتة وتدريبهم .

 

وكيل أمين جدة لبلديات المحافظات يدشن المعرض الاستثماري بـ #حلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: